مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

أفضل الأوقات لممارسة الجنس بين الزوجين


أفضل الأوقات لممارسة الجنس بين الزوجين

أفضل الأوقات لممارسة الجنس بين الزوجين


أفضل الأوقات لممارسة الجنس بين الزوجين

في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل الأوقات لممارسة الجنس (الجماع). عزيزتي كما تعلمين انه من المستحيل ممارسة الجنس في كل الاوقات أي بمعنى أنك تستطيعين ممارسة الجنس متى شئتِ لكن ليس كل الاوقات تحصلين فيها على المتعة الجنسية، فالمتعة الجنسية ومتعة الجماع في اوقات محددة يصبح قمة المتعة، وفي اوقات اخرى ربما غير ملائمة يكون لا طعم له ويصبح روتين ممل بين الزوجين. ومن المعلوم ان المرأة ليست كالرجل فهي لا تصل الى النشوة الجنسية وهزة الجماع الا عند توفر كل الظروف مثل الوقت المناسب والمقدمات والحالة النفسية وغيرها على عكس الرجل فهو يستطيع ان يتمتع باي علاقة حميمة مع زوجته وفي أي وقت، ولذا فان هناك اوقات تتوفر فيها هذه العوامل التي تجعل من ممارسة الجنس بين الازواج غاية في المتعة والروعة.


ما هي أفضل الاوقات للجماع وممارسة الجنس بين الزوجين؟


أولا: عند الصباح 

من المعلوم ان اغلب الازواج يفضلون ممارسة الجنس في الليل أي قبل النوم، وهذا شيء جميل ولكن هل يعلم هؤلاء الزوجين ان الجنس في الصباح هو أفضل بكثير وفيه العديد من المزايا والفوائد التي لا حصر لها، ويعود السب الى ان الزوجين يكونون في أفضل حالاتهم من الحيوية والنشاط وكذلك زيادة الهرمونات التي تساعد على الجنس، مع زيادة ورغبة شديدة من قبل الزجين لبعضهما في ممارسة العلاقة الحميمة.


ثانيا: بعد التمارين الرياضية


مما لا شك فيه ان الرياضة لها فوائد عديدة للجسم وعلى كافة المستويات النفسية والجسدية والمعنوية، فممارسة الرياضة بانتظام ولمدة نصف ساعة يوميا تعيد نشاط الجسم الحيوي وتنشط الدورة الدموية بشكل فعال ومن المؤكد انه تحسن وتزيد الرغبة الجنسية للشخص، وبعد الرياضة تصبح حالة الجسم أفضل بكثير فيكون مستعد تماما ومهيأ للجنس.


ثالثا: في فصل الشتاء


تكثر الامراض في فصل الشتاء وخصوصا الانفلونزا، وممارسة الجنس تقوي الجهاز المناعي كما اثبتت الدراسات، لذا فان الجنس وممارسة العلاقة بين الزوجين يقي الجسم من العديد من الامراض.


رابعا: قبل القاء المحاضرة او الخصاب او الاجتماعات


ربما يكون الامر غريب نوعا ما، فما هي علاقة الجنس بإلقاء الخطاب او التحدث امام الناس. ان ممارسة الجنس تزيل التوتر والقلق الى حد ما ومن المعلوم ان من يريد ان يتحدث امام الناس في محاضرة او خطاب في المدرسة او في مكان العمل فانه سيكون غاية في التوتر، لذا فان ممارسة الجماع قبل هذا تزيل التوتر والخوف مما يعطي الشخص ثقة بنفسه أكبر.





الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©