مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

المعاشرة الجنسية في المرة الأولى هل تؤلم ام لا؟

المعاشرة الجنسية في المرة الأولى هل تؤلم ام لا؟
المعاشرة الجنسية في المرة الأولى هل تؤلم ام لا؟

المعاشرة الجنسية في المرة الأولى هل تؤلم ام لا؟

 في هذا المقال سوف نجيب على سؤال مهم جدا، المعاشرة الجنسية في المرة الأولى هل تؤلم ام لا؟ الجواب على هذا السؤال يحتاج الى مقالة كاملة ، ولكن عزيزتي سوف نجيب باختصار شديد .

طبعا هناك امور تعتمد على الزوج وامور اخرى تعتمد على الزوجة او الفتاة نفسها .


ما يتعلق ويعتمد على الزوج 

الجماع اول مرة لا يؤلم الفتاة اذا كان زوجها قد فعل كل ما يلزم تجاه زوجته في ليلة الدخلة وهذا يعتمد على مدى ثقافة الزوج في هذا الموضوع فبعض الأزواج يدخل على زوجته وكانه وحش او حيوان هائج مما يخيف الزوجة ويوجعها وربما يمزق احشاءها الداخلية ، ومثل هذا الامر سبب ردة فعل عند بعض الفتيات في ليلة الدخلة ، بسبب ما يتم سماعه من ثبل الفتيات التي تعرضن للام في ليلة الدلخلة .
في حين ان هناك ازواج يراعون هذا الموضوع ويقومون بكل ما يلزم من اجل عدم ايلام واوجاع الزوجة وعند الجماع لا تشعر الفتاة باي الم على الاطلاق .

ان اثارة الزوجة من قبل زوجها ومداعبتها لوقت كافي قبل ادخال القضيب له بالغ الاثر في نجاح عملية فتح غشاء البكارة لان الزوجة التي تثار بطريقة صحيحة وقد حصلت على ما يكفي من الوقت والراحة والاسترخاء لجميع عضلات جسمعا مما يسمح يايلاج القضيب بكل سهولة ومن دون الم او ربما الم بسيط جدا .

اما ما يعتمد على الفتاة نفسها

هناك أمور تخص المرأة نفسها فيجب انت تكون مسترخية ومتشجعة وغير متوترة لان التوتر والخوف من الممكن ان يجعل المهبل جافا ومشدودا وبالتأكيد سوف يكون ادخال القضيب فيها مؤلما بسبب جفاف المهبل ، ويجب كذلك ان يكون هناك تفاهما كبيرا بين الزوجين واخذ الوقت الكافي من المداعبة والاستثارة الكافية قبل الجماع فهذا له دور كبير في الجماع من غير الم .


الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©