مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

مشاكل العلاقة الزوجية !! قاتل العلاقة الحميمة بين الزوجين

مشاكل العلاقة الزوجية !! قاتل العلاقة بين الزوجين

مشاكل العلاقة الزوجية !! قاتل العلاقة بين الزوجين 


مشاكل العلاقة الزوجية !! قاتل العلاقة الحميمة بين الزوجين 


  • -  لدي مشكلة في العلاقة الحميمة مع زوجي .. 

  • -  حياتنا الجنسية انا وزوجي غير صحية على الإطلاق .. 

  • -  منذ اليوم الأول من الزواج وزوجي لا يستمتع أبدا معي في العلاقة الحميمة والجماع .. 

  • -  العلاقة الحميمة بيننا قليلة جدا وتكاد تكون معدومة .. 

  • -  علاقتنا الحميمة غير كاملة وغير مرضية على الاطلاق ..

  • -  اشعر ان زوجي غير مستمتع معي في الجماع، وكانه يقوم بعمل شيء فوق ارادته او شيء روتيني .. 

  • -  قبل الزواج كانت علاقتنا افضل، وكان زوجي سعيد جدا أيام الخطوبة والعلاقة افضل، ولكن بعد الزواج تغير كل شيء... 

  • -  اكثر شيء يؤلم المرأة هو عندما تشعر بأن زوجها لا يشعر بها، وكيف يحب الرجل زوجته اذا لم يكن هناك رغبة جنسية تجاه زوجته، وهذا حب ناقص اذا سمي حب اصلا.. 

هذه مشاكل تشتكي منها الكثير من السيدات في العلاقة الزوجية، وربما تتعدى أكثر من الذي ذكرناه، وقد تصل العلاقة الزوجية الى الطلاق بسبب المشاكل الزوجية وخصوصا من الزوج الذي يهمل زوجته كثيرا، مما يجعل الزوجة تدخل في دوامة من القلق والضغط النفسي الذي يفقدها صوابها ويوصلها الى حد الجنون، وكل هذا بسبب نفور الزوج منها في العلاقة الحميمة. 

العلاقة الحميمة بين الزوجين هي ليست مجرد اتصال جنسي لدقائق معدودة، يأخذ كل منهما رغبته وينتهي الامر، بل هي أوسع وأكبر من ذلك بكثير، فهي تاج للحب وللعلاقة الزوجية الناجحة، واعلى درجات المودة والرحمة والسعادة بين الزوجين، وكيف يكون الزوج مستمتعا بالعلاقة الزوجية من دون ان يفرغ حبه فيها من خلال الجماع، فالعلاقة الحميمة تقوي روابط الحب أكثر وتقويه وتجعله متماسكا أكثر. 


اليوم بأذن الله تعالى سوف نتطرق الى مشكلة من المشاكل التي تصيب الزوج وتعمل على تدمير علاقته الزوجية مع زوجته. 

عند حدوث مشكلة ملل الزوج من زوجته، وتناقص العلاقة الزوجية وعدم تقبلها في الفراش او غيرها من المشاكل التي ذكرناه أعلاه، فهنا يجب ان نبحث عن سبب عضوي او مرض نفسي قد يصيب الزوج مما اثر على علاقته الزوجية، ولكن دعونا نفترض أن الزوج غير مصاب باي أمراض عضوية او نفسية، وغير مدمن للمخدرات، هنا لا يوجد اي تفسير منطقي للموضوع، الا ان يكون الزوج مدمن افلام اباحية وربما عادة سرية مصاحبة لمشاهدة الأفلام الإباحية، وهي مأساة اكثر الشباب والأزواج حاليا، وهي تودي إلى تدمير العلاقة الزوجية، وينتهي الأمر بالطلاق غالبا، ولهذا ان لاحظت الزوجة هذا الإهمال العاطفي من زوجها، وفتور في العلاقة الحميمة، فيجب على المرأة ان تعرف إذا كان زوجها مدمن افلام اباحية او لا .. 

فان كان الزوج مدمن على الأفلام الإباحية، يجب على المرأة أن تبدأ رحلة علاج مع زوجها لهذه المشكلة، والرحلة قد تكون طويلة وربما تحتاج إلى شهور ولكن بالإصرار والتفاهم والصبر يمكن للزوجين ان يحلو المشكلة معا. 

مشاكل العلاقة الزوجية !! قاتل العلاقة بين الزوجين
ادمان الزوج للافلام الاباحية

معلومات وحقائق مهمة جدا عن الأفلام الإباحية 

قبل البدء بذكر علاج هذه المشكلة يجب ان نعرف بعض الحقائق عن تأثير الإباحية على المخ : 

  1. ثبت علميا أن الشباب يدمنون الأفلام الإباحية كما يدمنون المخدرات .. 
  2. يبقى الشاب يرغب بمشاهدة الأفلام الإباحية اكثر ويبحث عن كل شيء جديد وغريب ليرضي ادمانه .. 
  3. دائما يبحث الشاب عن افلام جديدة لامرأة مختلفة ويعتبر هذا الشيء ممتع مما يسبب له قصر في مدة الانتصاب ويزيد من سرعة القذف لديه .. 
  4. يبدأ المخ بالتعود على افراز مادة الدوبامين المرتبطة بالشعور بالسعادة فتصبح تدريجيا غير مؤثرة في أحاسيسه بالسعادة والحميمة مع زوجته .. 
  5. يبدو باستمرار غير سعيد مع اي ممارسة جنسية يقوم بها مع زوجته . .. 
  6. تظهر لديه عدة مشاكل اخرى وهي نقص التركيز والعزلة الاجتماعية والاكتئاب وقلق الوسواس القهري وهنا يتضح تأثير الأفلام الإباحية على المخ .. 
  7. يتسبب في فقدان السعادة وفقدان الإرادة في حياته العملية .. 
  8. إدمان الأفلام الإباحية يدمر الحياة الزوجية ويصبح الرجل غير قادر على الانتصاب وغير قادر على ادارة العلاقة الحميمة مع زوجته .. 
مشاكل العلاقة الزوجية !! قاتل العلاقة بين الزوجين

مشاكل العلاقة الزوجية !! قاتل العلاقة بين الزوجين 

ان كل ما ذكرناه من حقائق عن الافلام الاباحية ليس الا غيض من فيض فالكلام عن الافلام الاباحية وعن مخاطرها لا يمكن حصره في مقال من عدة كلمات بل هو اعظم بكثير لكن من دواعي الاختصار ذكرنا لكم بعضا منها وسوف نخصص مقالا كاملا عنها وبالتفصيل في المستقبل القريب ان شاء الله ..


الحل لهذه المشكلة 

الحل هنا هو ليس في استخدام الفياجرا او أدوية الانتصاب، وكما هو معلوم فان الفياجرا تعمل على تنشيط الدورة الدموية ولكن أمر الانتصاب يبدأ من المخ لذا لو كان المخ فيه مشكلة فلن تنفع أدوية الانتصاب ابدا.

يجب أن نعيد مستويات الدوبامين الطبيعية التي يفرزها المخ ( وهي ما تسمى بهرمون السعادة ) والتي فقدها بكثرة مشاهدة الافلام الاباحية لمدة طويلة، ولا يكون هذا إلا بالتخلص من المؤثرات التي تؤثر على المخ لتغيير معدلات الدوبامين عند مخ الزوج، لذا فيجب على الزوج ان يقلع فورا عن مشاهدة الافلام الاباحية، وبعد ان يتركها لفترة معينة سوف تبدا مادة الدوبامين بالعودة تدريجيا وبذلك يكون الزوج قد رجع الى حالته الطبيعية باذن الله ..

ويجب على الزوجة ان تتعامل معه برفق وان تبين لزوجها أنها تحبه وانها ترغب بمساعدته في التخلص من مشاهدة الأفلام الإباحية  ومن هذه المشكلة .. 


والحل ببساطة شديدة هو أن يتوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية ويحتاج الأمر الى ستة أشهر ليعود الى طبيعته، ولكن التحدي هنا هو ان يتجنب فعلا مشاهدة الأفلام الإباحية، ولو ساعدته زوجته فعلا ووقفت معه فمن المؤكد انهم سيتخلصون من هذه المشكلة نهائيا إن شاء الله ...



نتمنى لكم حياة زوجية سعيدة وهانئة ...شكرا لكم 
***  مع تحيات مدونة الجنان  ***



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©