مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

ليلة الدخلة أو ليلة الزفاف !! معلومات وحقائق عن ليلة الدخلة


ليلة الدخلة أو ليلة الزفاف !! معلومات وحقائق عن ليلة الدخلة
ليلة الدخلة أو ليلة الزفاف !! معلومات وحقائق عن ليلة الدخلة


ليلة الدخلة أو ليلة الزفاف !!
 نصائح مهمة عن ليلة الدخلة

ليلة الدخلة حلم كل شاب و شابة ، فهم يحرصون اشد الحرص على أن تكون ليلة الدخلة جميلة و ناجحة وسعيدة ، لأنها لن تتكرر مع الزوجين الا مرة واحدة فقط ، لذا فهي خاصة ومميزة ان كانت مثل ما يتمنى الزوجين ، ليلة الدخلة تترك انطباع عند الزوج او الزوجة ، وهذا الانطباع يمكن ان يكون انطباع إيجابي او انطباع سلبي ، وهذا يعتمد على معدل نجاح هذه الليلة ومدى تفهم وثقافة الزوجين في تخطيها ، وللأسف الشديد قد تكون هذه الليلة سبب لمشاكل زوجية تؤدي الى الانفصال بين الزوجين . 

ولكي تكون مثالية وجميلة يجب ان تحتوي على كل المقومات التي تجعلها ليلة جميلة وناجحة ، ولهذا احببنا ان نتطرق الى هذا الموضوع المهم ونوضح بعض النقاط المهمة عن ليلة الدخلة وننسف بعض المفاهيم الخاطئة عنها . 
نقدم لكم نصائح مهمة عن ليلة الدخلة و التي يغفل عنها الكثيرون .. 

أولا : الثقافة الجنسية الكاملة عن ليلة الدخلة

قبل الزواج يجب على الشاب والفتاة المخطوبين والمقبلين على الزواج ان تكون لهم ثقافة جنسية كافية ومعلومات حقيقية عن ليلة الدخلة وتفاصيلها ، ويجب ان يقرأون عن الجنس والزواج من مصادر موثوقة ومحترمة . 

وتوجد الكثير من المعلومات والكتب للرجال والنساء تتحدث عن الثقافة الجنسية الصحيحة والواقعية ، وليس كما تصورها الأفلام الإباحية الماجنة التي دمرت عقول الكثيرين من الشباب والشابات ، بسبب ما تبثه من معلومات غير صحيحة ومغلوطة عن الجنس وخلاف الواقع تماما ، حيث صوروا المرأة وكأنها دمية من السليكون او كأنها ماكنة جنسية ، اضافة الى ما يستخدمونه من عمليات تجميل للأعضاء التناسلية الأنثوية ، من تجميل للمهبل وتكبير للصدر والارداف وغيرها من الأمور التجميلية لكي تظهر الممثلة الإباحية للجمهور المشاهد وكأنها خلقت حورية ، وفي الحقيقة هي خلاف ذلك تماما ، وليس هذا فقط فهم يجعلونها تتعاطى المخدرات أو المنشطات الجنسية مما يجعلها تمارس الجنس مع أكثر من رجل في نفس المشهد ولمدة ربما لأكثر من ساعة ، و تظهر وكأنها مستمتعة وفي غاية النشوة الجنسية . 

اما الرجال فيتم تكبير اعضائهم أيضا ويعطوهم منشطات جنسية لإطالة فترة الجماع لأكثر مدة ممكنة ، وكل هذا زيف وخدع من اجل أن يدمروا عقول الشباب الاسلامي . 

وفي الحقيقة أن العضو التناسلي للرجال والنساء يختلف من شخص لآخر ، فأشكال وأحجام الأعضاء التناسلية للرجال والنساء مختلفة ، حيث ان طول القضيب الطبيعي للرجل في حالة الانتصاب حوالي من 12 الى 16 سم ، وهذا المتوسط أي ربما يكون أطول بقليل ، اما العضو التناسلي للمرأة " المهبل " فيكون طوله حوالي 10 سم ، وأن المدة الحقيقية للعلاقة الجنسية الطبيعية بين الزوجين لا تستمر لأكثر من 10 دقائق ، الا في حالات معينة او ربما يختار الزوجين ان يطيلوها حيث يرغبون ، ومدة القذف عند الرجل من 5 الى 10 دقائق وربما تقل او تزداد قليلا ، و تصل المرأة إلى الرعشة الجنسية قبل الرجل او بالعكس ، وهذا عكس ما تصورها الأفلام الإباحية الماجنة تماما . ... 


ثانيا : العناية والنظافة الشخصية قبل ليلة الدخلة 

من الافضل الذهاب إلى طبيب الأسنان لان نظافة الأسنان وصحتها مهمة جدا لرائحة الفم ، وهذا يجعل العلاقة الحميمة بين الزوجين أكثر جاذبية ، لأنه من المؤكد أن يكون هناك تقبيل للفم يحصل بين الزوجين في ليلة الدخلة " ليلة العرس "، لذا يجب أن يكون الزوجين على اعلى المستويات من النظافة والرائحة الطيبة للفم وغيره ، وللعلم ان رائحة الفم الكريهة من أكثر الاشياء التي تسبب النفور من الزوج او الزوجة اثناء العلاقة الحميمة

النظافة الشخصية مهمة جدا قبل الزفاف و ليلة الدخلة فيجب الاستحمام جيدا والتعطر بعطور خفيفة ومناسبة وغسل الأسنان دائما قبل العلاقة الحميمة . 
والمرأة يجب عليها أن تعتاد أن تنظف منطقة المهبل جيدا بمواد طبيعية غير الصابون لان الصابون يغير التكوين الحمضي للمهبل ، وبالتالي يسبب فطريات ومع مرور الوقت تسبب التهابات المهبل الفطرية ، مما تجعل رائحة المهبل كريهة ، ومن المؤكد ان رائحة المهبل الكريهة تؤدي إلى نفور الزوج اثناء العلاقة الحميمة. 

ولحل مشكلة التهاب المهبل التي تسبب رائحة كريهة للمهبل ، يجب ان تتجنب المرأة تنظيف المهبل بالمواد الكيميائية التي تسبب التهابات في المستقبل ، إليكِ عزيزتي وصفة طبيعية ومناسبة جدا لتنظيف المهبل ، وهي عن طريق خلط ثلاث مكونات ( سكر .. وعسل ... وطماطم ) وهو افضل خليط لتنظيف المهبل ، ويجعل لون المهبل افتح وانعم وخصوصا للنساء التي تعاني من السواد حول المهبل ، بعد ان يتم خلطه جيدا يوضع هذا الخليط على المهبل بعد الاستحمام ومع الدلك لفترة بسيطة ، ومن ثم غسل المهبل بالماء الفاتر ستلاحظين نتيجة رائعة وان ورائحة المهبل اصبحت افضل بكثير ، وهذا تقومي به دائما قبل العلاقة الحميمة . 


ثالثا : التحضير الجيد قبل الجماع في ليلة الدخلة ( فض البكارة ) 


يكون التحضير والتهيؤ للعلاقة الحميمة او الجماع من خلال الخطوات التالية : 

  1. الاسترخاء الجيد : قبل العلاقة الحميمة يجب أن يكون الزوجان مسترخيان ، وان يأخذوا نفسا عميقا لان النفس العميق مع الاسترخاء ينشط ويزود تدفق الدم في منطقة البطن وبالتالي الاستمتاع أكثر بالعلاقة الحميمة ، والتخلص من الشد العضلي الذي يمكن اني يصيب المرأة في ليلة الدخلة . 
  2. المداعبة والملاعبة : يجب القيام بالمداعبة الكافية لان المداعبة تجعل عضلات الزوجة مسترخية ، وبهذا يكون الجنس غير مؤلم لها في ليلة الدخلة ، وهو مهم جدا للزوجة لكي تتقبل العملية الجنسية من دون تشنج مهبلي او مشاكل أخرى . 
  3. ولو كانت الزوجة عندها مشكلة بالاسترخاء او تحس بالجفاف المهبلي ، يمكن استخدام جل من الصبار يمكن وضعه على المهبل او على القضيب مما يسهل دخول القضيب في المهبل من دون اي ألم جنسي للمرأة . 
  4. التفاهم بين الزوجين : يجب على المرأة أن تكون صريحة مع زوجها في ليلة الدخلة ، وتبين له ما تحب وماذا تكره في العلاقة الحميمة ، ولا تتوقع الزوجة أن الزوج يعمل كل شيء صحيح في ليلة العرس ، وبصورة مثالية وكما تريد الزوجة و ترغب ، بل يأتي هذا مع الوقت ومع التفاهم بين الزوجين ، وكذلك الزوج له الحق بان يطلب من زوجته ما يحب وان يرفض ما يكره ، لكن كل ذلك ضمن الاطار الصحيح والجائز ، وتجنب الطلبات الغريبة والتي تكون خلاف الفطرة السليمة . 

رابعا: توقع حدوث المشاكل في ليلة الدخلة 

  1. تحدث مشاكل في ليلة الدخلة ، بسبب التعب والإرهاق الجسدي والنفسي للزوجين ، حيث أنه من الممكن أن الرجل لا يحدث عنده انتصاب ، أو أن الزوجة يحصل عندها نوع من الخوف أو ردة الفعل ، وهذا الأمر طبيعي جدا ويحدث كثيرا ، وهذا بسبب الضغط النفسي والتعب والارهاق في يوم الزواج ( العرس ) ، ولو حصل هذا ، يمكن أن يكتفي الزوجان بالمداعبة والملاعبة الى ان يرتاح الزوجان لليوم الثاني . 
  2. ربما لا تحدث العلاقة الحميمة " الجماع " إلا بعد مرور ايام من الزواج وليلة الدخلة ، وهذا يجب ألا يسبب ضغط نفسي وعصبي بين الزوجين ، والسبب ربما يكون من الزوج ، لا يحصل عنده انتصاب ، أو من الزوجة لا تسمح لزوجها من التقرب اليها بسبب الخوف او القلق ، لذا يجب ان يراعي احدهما شعور الاخر .
  3. يجب عدم الالتزام بالتقاليد العائلية في ما يخص ليلة الدخلة و التي تكون أحيانا غير صحيحة ، ومن هذه التقاليد الجماع بين الزوجين ( فض البكارة ) يجب أن يحصل من أول ليلة ، واذا لم يقع الجماع في اول ليلة فإن هذا يعتبر عار على الرجل وهذا الأمر خطأ وغير صحيح إطلاقا ، لأن العلاقة الحميمة تحتاج إلى راحة نفسية وجسدية ، وتجنب الضغط العصبي . 
  4. النشوة الجنسية لا تحدث دائما في العلاقة الحميمة اول مرة في ليلة الزفاف " ليلة الدخلة " وخصوصا للمرأة ، أي لا تتوقعي أن تصلي الى النشوة الجنسية في كل جماع ، ولا يجب أن تتصنع المرأة انها وصلت إلى الرعشة الجنسية لكي تنهي الجماع ، او لترضي زوجها عنها . 
  5. ارفضي أي شيء أنت لا تحبين عمله في العلاقة الحميمة مع الزوج ، مثل الجنس الشرجي وغيرها من الأمور التي تخالف الفطرة . 
  6. الكلام الجميل بين الزوجين والتشجيع والرضا وعدم جرح المشاعر للزوجة أو الزوج ان حصلت اي مشكلة اثناء العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة ، فمثلا يحدث القذف السريع عند الرجل أو التشنج المهبلي عند المرأة فهذه الأمور تحدث وهي طبيعية ، فلا يجب ان يسبب هذا الامر انزعاج من أي طرف من الاخر ويجب تقبل الامر برحابة صدر لان الخبرة في الحياة الزوجية والعلاقة الحميمة هي حصيلة سنين وتجارب كثيرة الى ان تصل العلاقة الحميمة الى المثالية . 
  7. تحصل أشياء محرجة بين الزوجين مثل أصوات تخرج من المهبل من دون اي قصد ، او أشياء أخرى محرجة فيجب أن يتقبلها الزوجين ولا داعي للإحراج لأن هذه طبيعية جسم الإنسان . 
ليلة الدخلة أو ليلة الزفاف !! معلومات وحقائق عن ليلة الدخلة

واخيرا ... يجب ان يعلم الجميع ان ليلة الدخلة هي ليست حلبة مصارعة يجلس الناس خارجها وينتظروا الفائز ، او ان الرجل داخل ( كالذئب على الحمل ) ، او تكون المرأة خائفة الى الحد الذي يجعلها تشعر وكان وحشا بانتظارها ليهجم عليها ويفترسها ، الامر ليس كذلك فالجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين ليس إهانة للزوجة أو إذلال أو عيب ، بل على العكس تماما فإن الجنس والعلاقة الحميمة هي اسمى وأفضل وأجمل صور التعبير عن الحب بين الزوجين ، يجب أن يستمتع الزوجين بالجنس والبعد عن الخجل واعلموا أن الجنس والعلاقة الحميمة الناجحة تجعل الحياة الزوجية ناجحة وسعيدة ، وكيف لا وقد جعلها الله مودة ورحمة بين الزوجين .




وفي الختام اعزاءنا..  .. نتمنى لكم حياة صحية وزوجية سعيدة ..

-- مع تحيات مدونة الجنان -- 

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©