مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

كيف تتخلصين من دهون البطن بسرعة فائقة - الجنان

كيف تتخلصين من دهون البطن بسرعة فائقة - الجنان
كيف تتخلصين من دهون البطن بسرعة فائقة - الجنان

كيف تتخلصين من دهون البطن بسرعة فائقة !!

كل شخص لديه دهون في منطقة البطن ، ولكن بنسب متفاوتة على الأغلب ، ودهون البطن هي من أكثر المشاكل التي تشكو منها السيدات والفتيات والكثير من الرجال على حد سواء ، وقد تسبب لبعض النساء مشكلة نفسية وقلق واكتئاب ، ويسبب لهن عدم الثقة بالنفس . 
الدهون في البطن هي موجودة في الأساس حتى لو كانت البطن مسطحة وهذا الأمر طبيعي ، لكن المشكلة تبدأ عندما تظهر هذه الدهون وتصبح متدلية مما تجعل البطن عبارة عن كيس دهني كبير ، ويفقد الجسم جماله ورشاقته . 

دهون البطن عموما عندما تتراكم في الجسم تسبب مشاكل صحية وأمراض كثير للشخص ، مثل ضغط الدم والسكر والامراض القلبية وربما امراض الكبد والكلى وغيرها من الامراض الخطيرة ، إضافة الى ذلك يصبح الشخص البدين غير قادر على ان يعيش حياته ويقوم بنشاطاته بصورة طبيعية ، لان السمنة وكثرة الدهون تعيق اغلب وظائف الجسم بما في ذلك العضلات ، ومن الناحية النفسية فان الدهون تغير من شكل الجسم وتجعله غير متناسق فتسبب له مشاكل في ارتداء الملابس او النوم براحة او ركوب الدراجات او الجلوس في بعض الأماكن وغيرها مما تسبب له احراجات في اغلب الأحيان . 

وتعتبر دهون البطن هي من أكثر الدهون التي يصعب التخلص منها ، وبالتالي فهي ليست مجرد مصدر قلق وازعاج يصيب المرأة أو الرجل بسبب تغير شكل الجسم . 

تتراكم دهون البطن تحت الجلد مباشرة والبعض منها يتراكم الى الداخل بشكل أعمق داخل الجسم وحول الاعضاء كالكبد والقلب الرئتين ، ويسمى بالدهون الحشوية ، وهو نوع خطر يؤذي حتى الجسم النحيف ، والكثير من هذه الدهون يسبب الضغط وأمراض القلب وربما بعض أمراض السرطان . 

لذا سوف نقدم لكم في هذا المقال نظام غذائي صحي جدا وطبيعي للتخلص من الدهون وتنظيف الجسم من السموم ، هذا النظام الغذائي يتكون من السوائل فقط ، وهو سهل جدا ومتوفر في أغلب المنازل ، ولا يحتاج إلى إرهاق وتعب وحمية معينة أو رياضة أو غيرها ، بل كل ما تحتاجينه هو عصائر وشاي مع بعض المكونات الطبيعية . 

نبدأ على بركة الله ... 

المكونات 

  • ماء
  • شاي
  • شاي أخضر
  • عصائر طبيعية
  • عصير التفاح
  • عصير الجزر
  • ليمون
يتم تطبيق هذا النظام بشكل منتظم ، حتى يعطي نتائج افضل ، ومن المهم الالتزام بالتواقيت .. 

يبدأ هذا النظام منذ الصباح الباكر وهو كالتالي : 

  1. عند الاستيقاظ من النوم اشربي كوب من الماء الدافئ مع قليل من عصير الليمون ، هذا الخليط الممتاز له فوائد عجيبة للجسم سنذكر منها ما يخص التخلص من الدهون حيث يعمل الماء مع الليمون على تسهيل عملية الهضم ويساعد أيضا على زيادة عملية حرق الدهون في الجسم ودهون البطن بشكل خاص ، وبالتالي يخلص الجسم من السموم والدهون الزائدة .
  2. بعد ساعتين أو ثلاثة ساعات أشربي كوب من الماء الدافئ مع عصير التفاح أو البرتقال ، حيث يعمل هذا الشراب على تقليل الوزن الزائد في الجسم لأنه يحتوي على سعرات حرارية قليلة وله فائد غذائية كبير ويساعد على تحسين الهضم ويقلل من الإمساك ، وتسهيل الهضم يعني امتصاص الدهون بشكل جيد وعدم تراكمها في الجسم ويمنع تكون وتراكم الدهون في الكبد.
  3. عند الظهر تناولي كوب من الشاي الأخضر ، وبلا شك ان الشاي الأخضر من اكثر المشروبات التي تساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم ، وبسبب فوائده الكثيرة فان اغلب النساء يستخدمونه من اجل التخلص من دهون البطن وتقليل الوزن والتخسيس .
  4. وبعد ساعة أشربي كوب من الماء البارد مع عصير الجزر ، ولهذا الشراب العجيب فوائد كثيرة من أهمها تعزيز الشعور بالشبع ، ولهذا يساعد على تخفيف الوزن ، ويساعد في عملية الايض وحرق الدهون في الجسم ودهون البطن بالتاكيد .
  5. وعند الساعة الثالثة أشربي كوب من الشاي ، لان الشاي يساعد من عملية الايض وحرق الدهون ، ويساعد أيضا على التخلص من الوزن الزائد .
  6. وبعد ساعتين أشربي كوب من العصير المفضل لديك وخصوصا عصير الفواكه الطبيعي ، لان له القدرة على طرد السموم والدهون الزائدة من الجسم ويعمل على تقليل الوزن الزائد .
  7. وبعد ساعتين أشربي كوب من الشاي الأخضر
  8. وعند الساعة التاسعة مساءا أشربي كوب من الماء البارد مع عصير الجريب فروت ، يساعد هذا العصير على تخفيف الوزن ، لأنه يحتوي على سعرات حرارية قليلة ، ويعطي الجسم فوائد غذائية كاملة ويساعد في عملية الايض وحرق دهون البطن ودهون الجسم عموما .
  9. وبعد ساعة أشربي كوب من الماء الدافئ مع عصير الليمون

وهكذا يكون قد تم النظام الغذائي خلال اليوم ، ولكن من المهم جدا أن تتجنبي أي مكونات صناعية في هذا النظام للحصول على أفضل النتائج ..





الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©