مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

صفات يكرهها الرجل في زوجته !! تعرفي عليها - الجنان

صفات يكرهها الرجل في زوجته!! تعرفي عليها - الجنان
صفات يكرهها الرجل في زوجته!! تعرفي عليها - الجنان

صفات يكرهها الرجل في زوجته!! تعرفي عليها

كل الرجال يبحثون عن الزوجة المثالية التي تشاطره حياته وتقاسمه الفرح والحزن وتعينه على هموم الحياة ، وكلهم يسعى لتكوين عائلة مثالية ومسكن مطمئن وحياة زوجية سعيدة ، وكل هذا لن يتوفر الا بزوجة صالحة ومتفهمة وعاقلة ، ولكن هناك بعض الصفات التي يكرهها الرجل في زوجته وربما يخفيها عنها كي لا يجرح مشاعرها ، وهذه الصفات كل الرجال يكرهونها بلا استثناء ، ولكن قد تفعلها الزوجة عن قصد او من غير قصد ، المهم يجب ان تتعرفي عليها كي تتجنبيها و تحصلي على زواج سعيد وحياة زوجية هانئة ومثالية . 

الجدّية المبالغ فيها 

ان الجدية في الحياة والعمل مطلوبة من قبل الرجل و المرأة ، ولكن تختلف جدية الرجل عن المرأة وخصوصا ان كانت موظفة او معلمة او أستاذة جامعية ، والسؤال ان كانت كذلك فهل مطلوب منها ان تكون جدية وحازمة في كل الأوقات ؟ طبعا هذا لا يمكن ، فالمرأة يجب ان تكون عاطفية ومليئة بالأنوثة ، لذا لا يمكن ان تستخدم الجدية مع زوجها بل يجب ان تكون مرحة وعاطفية ورومانسية بعض الشيء لان الجدية في كل وقت تولد الجفاء وإنهاك العلاقة الزوجية ، فالرجال لا يحب ان تتعامل معه زوجته بالجدية والرسميات بل يحبها مرنة وحنونة . 

المرأة المهملة ( الغير جدية ) 

هي عكس المرأة الجدية فهي تأخذ الامور بلا مبالاة ، مما يجعل الزوج يتضايق جدا ، فليس كل الامور اعتيادية ولا تهم بل يجب ان توازن المرأة بين الجدية واللامبالاة . 

 التعلق باهلها 

يجب على المرأة ان تعلم جيدا انه عندما تنتقل من أهلها الى بيت زوجها فقد أصبحت منفصلة تماما عن أهلها ، ولا تزورهم الا في المناسبات ، ولكن بعض النساء وللأسف تجعل اهتمامها باهلها أكثر من اهتمامها بزوجها وهذا الامر يضايق الزوج ويكرهه جدا ، وربما تحدث مشاكل زوجية بسببه ، لذا ينبغي على المرأة ان تضع زوجها في مقدمة اهتماماتها ومن ثم يأتي أهلها. 

الإلحاح بالطلبات 

بطبيعة الرجل فانه يكره الزوجة الملحة ، والتي تلح جدا في طلباتها او تحاول ان تكرر الطلب مرات متعددة ، هذا الامر يضايق الرجل سواء قال لكِ او لم يقل ، فيجب ان لا تكوني زوجة لحوح وربما يجعل الرجل يرفض كل ما تطلبيه بسبب الالحاح بطلباتكِ ، وحتى ان لبى لك طلبك فيكون من غير رضى او طيب خاطر . 

قلة الاهتمام بالمظهر الخارجي 

ليس من المهم للرجل ان تكون كل الصفات الجيدة في زوجته ، من الحرص على المنزل والجدية والاحترام وهي غير مهتمة بجمالها ومظهرها الخارجي ، فينبغي على المرأة ان لا تهمل هذا الجانب على الاطلاق ، لان هذا شيء أساسي في الحياة الزوجية ، وجمال المرأة وعنايتها بنفسها يجعل الرجل يتمسك بها أكثر وهذا يكمل الصفات الجيدة الأخرى . 

الكذب والخداع 

من اكثر الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة ، فلا يليق بالمرأة ان تكون امرأة كاذبة وخادعة ، فالكذب ينخر الحياة الزوجية ويدمرها ، ويقتل كل انواع الثقة بين الزوجين ، فيصبح الرجل لا يصدق زوجته ولا يثق بها بسبب كثرة الكذب ، لذا على الزوجة ان تكون صادقة في كل شيء مع زوجها ، ولا تخفي عنه شيء ابدا ، وكلما اعتادت على الصدق كلما كان زوجها اقرب منها ويحبها اكثر لأنها صادقة في كل شيء معه . 

الغيرة الزائدة 

ان من اطباع كل النساء هي الغيرة على الزوج ، وهو امر طبيعي جدا ، فالمرأة تغار على زوجها وتخاف عليه ضمن المعقول ، لكن ان تجاوز هذا الامر حده اصبح شيء مقلق للزوج ، وعادة الرجال لا يحبون التطفل على تصرفاتهم او امورهم الشخصية .



وفي الختام ... لا بد من توضيح امر هام جدا وهو لا يوجد انسان كامل الصفات ولا توجد امراة خالية من العيوب والسلبيات ، وكل شخص يتحلى بصفات جيدة وفي نفس الوقت فيه صفات ذميمة ، والمراة كذلك لا يمكن ان تستثنى من هذه القاعدة ، ولكن المهم ان تحاول الزوجة او المراة ان تكتسب كل خلق حسن وكل صفة جيدة ، وكل ما تفعله من امور جيدة فانها تصب في مصلحتها اولا واخيرا . 

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©