مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

10 طرق للحفاظ على لياقتكِ من دون جهد! اللياقة بجهد اقل

10 طرق للحفاظ على لياقتكِ من دون جهد! اللياقة بجهد اقل
10 طرق للحفاظ على لياقتكِ من دون جهد! اللياقة بجهد اقل

10 طرق للحفاظ على لياقتكِ من دون جهد! اللياقة بجهد اقل

عزيزتي الحصول على اللياقة البدنية ليست مهمة سهلة ، وقد يستغرق الأمر أسابيع أو حتى أشهرًا من التدريب الصعب والانتباه إلى ما تأكليه وبعد ان تحصلي عليها فان الحفاظ على لياقتكِ البدنية قد يكون أصعب .

من الشائع جدا أن نرى الناس يلبون أهداف اللياقة الخاصة بهم ومن ثم يسقطون بسرعة امام نمط حياتهم الصحي الجديد مما يؤدي إلى عكس كل هذا التقدم الذي عملوا جاهدين من أجله .

في حين أن الحفاظ على لياقتك البدنية قد يكون صعبًا ، لذا فان هناك أشياء قليلة يمكننا القيام بها لتسهيل العملية ، جربي بعض هذه النصائح للحفاظ على مستوى لياقتك مع القليل من الجهد !

1. الصيام او تقليل الطعام

الصيام هو تقييد وتقليل الغذاء لفترة محددة من الزمن ، والصيام يمكن أن يكون طريقة رائعة لزيادة حرق الدهون ، حاولي الصيام او الاكل المتقطع عن طريق تخطي وجبة الإفطار وتناول الغداء كوجبة أولى .

2. اذهبي للمشي

يمكن أن يكون أخذ استراحة أو اثنتين خلال اليوم للذهاب في نزهة قصيرة طريقة رائعة لحرق بعض السعرات الحرارية الزائدة ، هذا مهم بشكل خاص إذا كان لديكِ وظيفة في مكتب او مدرسة .

3. قطع الكربوهيدرات

أظهرت الدراسات أن اتباع نظام غذائي منخفض الكِربوهيدرات يمكن أن يكون وسيلة رائعة لفقدان الوزن ، و يمكن أن تكون أيضًا استراتيجية رائعة إذا كنتِ قلقة بشأن زيادة الوزن .

4. مارسي رياضة تحبينها

إذا توقفتِ عن النشاط ، فسيصعب عليكِ الحفاظ على لياقتكِ ، وقد لا ترغبين في قضاء بضع ساعات في الجري ، ولكن اختيار رياضة تحبينها مثل كرة السلة أو التزحلق على الجليد يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحفاظ على نشاطك أثناء ممارسة نشاطكِ .

5. جربي حلوى ذات سعرات حرارية أقل

الجميع يريد أن يتمتع الحلوى ، ولكن إذا كنتِ تحاولين الحفاظ على لياقتكِ ، لذا يجب الابتعاد عن الحلوى ذات السعرات الحرارية العالية ويمكن ان تعرفي أكثر من خلال الانترنت .

6. اصعدي بالدرج بدلا من المصعد

هذا تغيير صغير يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا ، بدلاً من استخدام المصعد ، حاولي الصعود عن طريق الدرج عدة مرات في اليوم ، لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق إضافية ويمكن لهذا الامر أن يلعب دورًا كبيرًا في الحفاظ على لياقتك .

7. شرب الماء قبل وجبة الطعام

حاولي شرب كوب كبير من الماء قبل الوجبة لمساعدتكِ على الشعور بالشبع ومنعك من الإفراط في تناول الطعام .

8. تناولي وجبة فطور عالية البروتين

وجدت الدراسات أن أولئك الذين يتناولون وجبة فطور غنية بالبروتين وعالية الدهون يحرقون المزيد من الدهون خلال اليوم مقارنة بتلكِ التي تستهلكِ الكِربوهيدرات .

9. تناول المزيد من الألياف

الألياف يمكن أن تكون طريقة أخرى رائعة لتجعلكِ تشعرين بالشبع وتمنع نفسك من الإفراط في الأكل ، وان أفضل الطرق للحصول على الألياف هي من خلال الخضار والفواكه .

10. الحصول على ليلة نوم جيدة

هذا الجانب غالبا ما يتم تجاهله من الصحة واللياقة البدنية ، إن عدم الحصول على قسط من الراحة أثناء الليل يمكن أن يعيث فسادا في عملية الأيض الخاصة بكِ مما يجعل من زيادة الوزن أكثر سهولة .


بالطبع إذا عدتِ إلى حياة مليئة بالأطعمة السريعة ، والجلوس طويلا ، وعدم ممارسة الرياضة ، فلن تعمل هذه النصائح ابدا ، ومع ذلك إذا كنتِ لا تزالين تحاولين أن تعيشي أسلوب حياة صحي ، فقد تكون هذه النصائح هي الشيء الوحيد الذي يجعل من السهل الحفاظ على لياقتكِ!

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©