مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

كيف أجعل زوجي يحبني؟ ما هي الطرق التي تجعل الزوج يحب زوجته؟

كيف أجعل زوجي يحبني؟ ما هي الطرق التي تجعل الزوج يحب زوجته؟

كيف أجعل زوجي يحبني؟ ما هي الطرق التي تجعل الزوج يحب زوجته؟ 

كيف أجعل زوجي يحبني؟ ما هي الطرق التي تجعل الزوج يحب زوجته؟ 

كيف اجعل زوجي يعشقني ؟ كيف اجعل زوجي يحبني ؟ كيف اثير اهتمام زوجي بي ؟ كيف اجعل زوجي لا يرى سواي ؟ كل هذه اسئلة تطرحها كل النساء بلا استثناء ، فالمراة دائما وابدا تبحث عن طرق وحيل لكي تجعل زوجها يحبها ويعشقها ، ولا بد من وجود طرق وخطوات تستطيع المراة من خلالها ان تحقق هذه الامنية ، وان تعيش مع زوجها بحب واحترام متبادل ، وهذه الطرق والامور تغفل عنها الكثير من السيدات او ربما لا تعرفها اصلا ، وهذا بسبب قلة خبرتها في الحياة الزوجية او ربما تكون زوجة بلهاء لا تعير للزوج أي اهتمام ، وهذا ينعكس سلبا على حياتها الزوجية ، لذا عزيزتي نقدم لك في هذا المقال المتواضع بعض الخطوات والنصائح التي تستطيعين من خلالها ان تجعلي زوجك يحبك ويهتم بك اكثر : 

1- بناء الثقة مع زوجكِ 

الشك والغيرة من اهم مفسدات الحياة الزوجية بل وتدمرها في اغلب الأحيان وخصوصا من طرف الزوجة حيث تبدا الزوجة بالشك بزوجها وتحاول تعقبه وتتبع تحركاته وهذا الامر يضايق الزوج ويغضبه وبالتالي تبدا المشاكل الزوجية ، وربما تكون الزوجة مخطئة في توقعاتها وشكوكها تجاه زوجها ، لذا عزيزتي ان اردتِ بناء حياة زوجية رصينة وعلاقة حميمة مع زوجكِ فلا بد من مد جسور الثقة وترك الشك والغيرة قدر الإمكان لحياة زوجية افضل . 

2- الصراحة و الوضوح 

لا تكاد تخلو الحياة الزوجية من المشاكل وسوء التفاهم فهذا امر لا بد ان يحصل يوما ما ، لكن على قدر المستطاع حاولي عزيزتي ان تكوني واضحة وصريحة مع زوجك قدر الإمكان لان هذا الامر مهم جدا ويعزز الثقة بين الزوجين لان اللف والدوران والغموض يدمر الحياة الزوجية ويزعزع الثقة ، لذا كوني صريحة وواضحة وابتعدي عن الغموض . 

3- اشكريه وكوني ممتنة له 

الزوج في اغلب الأحيان يكون مقصرا مع زوجته ولا يؤدي كافة متطلباتها بسبب حالته المادية او لأسباب أخرى تمنعه عن أداء واجبه تجاه زوجته وبيته ، ومع ذلك فان كل ما يستطيع تقديمه لكِ ولو شيء بسيط يجب ان تشكريه عليه واعلمي ان الزوجة لا قيمة لها من غير زوجها ، اشكريه ولو مرة في السنة في جلسة هادئة لان هذا يشعره بالثقة بنفسه . 

4- التجديد والابتعاد عن الروتين اليومي 

الروتين اليومي للزوجة في البيت هو المطبخ والغسيل والحمام والتنظيف وامور المنزل الأخرى ، وهذا امر جيد يحبه الزوج ولا غبار على ذلك ، لكن ماذا لو غيرتي من هذا الروتين ، فيمكنكِ ان تقومي بأعمال منزلية وتبهريه بها مثل الخياطة والرسم او تعلم شيء جديد او التسجيل في معهد لتعليم اللغات او الطبخ او غيرها ، لان مثل هذه الأمور تغير نظرة الزوج لزوجته ويشعر بان زوجته لديها إمكانيات أخرى وهي مبدعة ومثالية مما يزيد من حبه لها . 

5- اتركيه وخصوصياته 

اذا كان منهمك في موضوع او عمل فلا تحاولي ان تحشري انفكِ معه الا اذا طلب منك المساعدة ، لان الرجل بطبيعته يحب ان ينفرد بنفسه لذا اتركي له فرصه يخلو بها مع نفسه ، ولا تضايقيه بكثرة الأسئلة ، واذا رايتي انه حزين فحاولي ان تتقربي اليه وتعرفي ما يحزنه بطريقة ذكية بعيدا عن الفضول الزائد وحاولي ان تهوني عليه ولا تلوميه ان كان مخطأ . 

6- اسمعي كلامه 

انه السر في حب الزوج لزوجته ، الطاعة والامتثال لطلبات الزوج وان كانت مرهقة نوعا ما فلا باس ، لا ترفضي له طلب ابدا . 

7- الفراش 

الزوج يحب أمور كثيرة في الفراش ومنها ان تكون زوجته متجاوبة معه في العلاقة الحميمة أي بمعنى ان تكوني ممتعة له ولا تكوني كالصخرة او كالوسادة ، تفاعلي معه خلال ممارسة الجماع بالكلام وبالحركات ، كوني مفعمة بالنشاط وحاولي ان تغريه وترتدي له ما يثيره ، وهذا الموضوع يحتاج الى كلام طويل لكن هذا مختصر بسيط .



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©