مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

امور إذا فعلها الرجل فاعلمي انه يحبكِ !!

امور إذا فعلها الرجل فاعلمي انه يحبكِ !!

امور إذا فعلها الرجل فاعلمي انه يحبكِ !! 

امور إذا فعلها الرجل فاعلمي انه يحبكِ !! 

الزواج نعمة من نعم الله تعالى على البشر ، ولا يكمل الرجل الا بالمرأة ولا تكمل المرأة الا بالرجل فاحدهما يكمل الاخر ، ومن السنن الإلهية ان الرجل يكون بحاجة الى المرأة اكثر مما هي تحتاجه ، وهذا لا يقلل من أهمية الرجل للمرأة ولكن هناك درجات فالرجل لا تسكن روحه ونفسه الا بأحضان زوجته ، ولا يكون هذا السكون ولا تكمل العلاقة بين الزوجين الا بعد مرحلة معينة من المودة والحب بينهما ، ومن الأمور التي تشغل المرأة دائما وابدا هي كمية ومقدار هذا الحب من الزوج تجاه زوجته ، ولا بد من وجود إشارات او علامات تبدو من الزوج عن غير قصد تبين من خلالها مدى حبه وعشقه لزوجته ، لذا عزيزتي اليك بعض الأمور التي اذا رايتها فاعلمي انه يحبك ويود التقرب منك اكثر :

امور اذا فعلها الرجل فاعلمي انه يحبك :


الابتسامة

اذا كان يتحدث او يقرأ او يتناول طعامه ودخلتي فجأة فانه يترك ما بيده وينظر اليك ويبتسم او تشعرين بانه يرتبك او يخجل مع الابتسامة الرقيقة فهذا دليل على اهتمامه بك وحبه لكِ . 

المعاملة الحسنة

من خلال معاملته الحسنة تجاهك واسلوبه اللطيف وطريقة كلامه التي تختلف مع الاخرين فهذا دليل على حبه لك .

في حالة الغضب

اغلب الأزواج عندما يغضب يبدا بالصراخ على زوجته ويتعدى ذلك الى التجاوز بالكلام البذي او العبارات الغير لائقة ويقل احترامه لزوجته ، لكن اذا كان يحبك فانه يتجنب كل ذلك ويخرج من المنزل حتى لا يجرح مشاعرك او ربما يصمت ولا تصدر منه عبارات غير لائقة او صراخ او غيرها .

عندما يجرح مشاعركِ

عندما يجرح مشاعرك او يغضبكِ او يتسبب في بكائكِ فانه على الفور يحاول ارضائك عن طريق تقديم هدية لكِ او يقبل راسك او يعانقك ، ولا يتجاهل الامر ويعتبر الامر عادي ، فهذا من الأدلة القوية على انه يحبك ولا يتمنى جرح مشاعركِ .

الاهتمام الدائم

عندما تلاحظين انه يمعن النظر اليك ويدقق على تفاصيل ملابسك او المكياج او لاحظ تغيير تسريحة شعرك او لون ثوبك او غيرها من اشيائك الخاصة فاعلمي انك تجذبين اهتمامه وهذا دليل الحب .

عند غيابك عنه

اذا حصل وسافرتِ بعيدا او غبت عنه لفترة ولو بالقصيرة تلاحظين انه يتصل بك عدة مرات ويتابع اخبارك اول بأول وفي كل لحظة ، فاعلمي انه يحبك ولا يتحمل فراقكِ .

يحاول التقرب منك

عندما تكونين مشغولة في الطبخ او بالغسيل او في أمور البيت تلاحظين انه يتفقدك بين الفترة والأخرى ويقف الى جانبك ويحاول التقرب منك ويراقب تحركاتكِ ويذهب ورائك في كل مكان ، فهو يحبك ويريد أن يراكِ في كل وقت.

يحب سماع كلامك

عندما تتحدثين معه في موضوع تلاحظين انه مركز معك ومهتم بما تقولين ولا يحاول التهرب من سماعك ولا يقاطع كلامك فهذا الاهتمام دليل على الحب .

الغزل والعجب

دائما يتغزل بكِ بكلام الحب والرومانسية ( انت حبيبتي ، انت عمري ، انت قلبي ، وغيرها ) , ويبدي اعجابه بجسمك او شعرك او عينيك او أي تفاصيل من جسمك وتشعرين انه صادق معك بها فهذا أيضا دليل الحب .


ليس هذا فقط بل هناك الكثير من التصرفات والاشياء التي يقوم بها الرجل تثبت انه يحب زوجته وهذا متروك للزوجة لتكتشف بنفسها .




الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©