مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

أسباب نفور الزوج من زوجته عند الجماع !!

أسباب نفور الزوج من زوجته عند الجماع !!

أسباب نفور الزوج من زوجته عند الجماع !! 

أسباب نفور الزوج من زوجته عند الجماع !! 


عزيزتي .. اغلب النساء تشكو من نفور زوجها اثناء العلاقة الحميمة او بصورة ادق لا يرغب بممارسة الجنس مع زوجته .

ان الشعور بالمتعة الجنسية هو امر يختلف تماما عن الوصول الى الرعشة الجنسية عند المرأة او القذف عند الرجل ، و من المعلوم ان القذف او الرعشة الجنسية هي لا تعني ان الزوج او الزوجة قد وصلوا للمتعة الجنسية ، والدليل على ذلك ان اغلب الرجال والنساء يمارسون العادة السرية ويصلون الى القذف او الرعشة الجنسية ولكن لا يجدون متعة جنسية ابدا .

لذا عزيزتي يجب ان تعلمي جيدا ان الوصول الى المتعة الجنسية الحقيقية يجب ان يكون الزوج والزوجة في اتم الاستعداد لممارسة الجنس او العلاقة الحميمة ، ولكن للأسف هناك بعض الأمور البسيطة التي تجعل الرجل ينفر او يحاول الهرب من ممارسة الجنس مع زوجته ، وهذه الأمور رغم انها بسيطة لكنها تبعد الرجل عن زوجته في الفراش وربما يتجاوز الامر لما هو ابعد من ذلك ان استمرت الزوجة على هذا ، وهذه الأمور تغفل عنها الزوجة وتقع بها دون قصد ، لذا سنتطرق لها بنوع من الايجاز :

عدم النظافة

ما نقصد به بعدم النظافة هو ان الزوجة لا تنظف نفسها جيدا وربما لا تستحم الا كل يومين او ثلاثة او اكثر في بعض الأحيان ، وينتج عنه رائحة التعرق وروائح الجسم الأخرى مما يسبب نفور الزوج عن زوجته في الفراش .

عدم الاهتمام بالمظهر الخارجي

هذا الامر جدا مهم ، حيث ان بعض النساء هي جميلة وحسناء لكن للأسف لا ترتب مظهرها فترتدي الملابس الرديئة والبالية امام زوجها في الفراش ولا تعير لزوجها أي أهمية ولا تتزين له مما يجعل الزوج يلفت النظر عنها لأنه لا يرى ما يجذب انتباهه ابدا وخصوصا اذا استمرت الزوجة على هذا الحال .

رائحة الفم

هي من اهم الأمور التي تجعل الزوج ينفر من زوجته وخصوصا في الجماع، ومن المعلوم ان الرجل خلال الجماع يريد ان يتمتع بكل جزء من جسم زوجته وبالأخص الفم من خلال التقبيل والمص وغيرها، فاذا كانت رائحة الفم نتنة وكريهة فماذا تظننين عزيزتي هل سيتمتع معكِ؟ الجواب عندكِ

رائحة الجسم

رائحة الجسم تعني كل الجسم فبعض النساء وبسبب الإهمال في النظافة المستمرة يصبح جسمها ذو رائحة نتنة وهذا من الأشياء التي تنفر الرجل من زوجته في الفراش .

رائحة الشعر

من الأمور التي تجعل الرجل ينفر أيضا هي رائحة الشعر الكريهة ويعود سبب رائحة الشعر الكريهة هي عدم الاهتمام بالنظافة او ربما أسباب أخرى مرضية .

المشاكل الزوجية

هي من اخطر أسباب نفور الزوج عن زوجته ، لان العلاقة الحميمة تحتاج الى استعداد نفسي وحب مسبق بين الزوجين ، فاذا حصلت مشكلة او سوء تفاهم فمن المؤكد ان الزوج سينفر عن زوجته على الأقل الى ان تحل المشكلة وترجع الأمور الى مجراها .

قلة النشاط الجنسي او ( الخبرة الجنسية ) للزوجة

هي مشكلة تقع بها اغلب النساء ، فعند ممارسة الجنس مع الزوج تكون خاملة وهادئة ولا تتفاعل مع الزوج ابدا وكأنها وسادة ، ويعود السبب الى قلة الخبرة او الخجل او ربما أسباب أخرى ، وهذا الامر يشعر الزوج بالملل من زوجته وبالتالي النفور التدريجي .


وهناك الكثير من الأمور التي سنذكرها في مقالة أخرى ان شاء الله في الأيام المقبلة .. شكرا لكم

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©