مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

وصفة سحرية للتخلص من تجاعيد الوجه والرقبة في اقل من اسبوع

وصفة سحرية للتخلص من تجاعيد الوجه والرقبة في اقل من اسبوع
وصفة سحرية للتخلص من تجاعيد الوجه والرقبة في اقل من اسبوع 

وصفة سحرية للتخلص من تجاعيد الوجه والرقبة في اقل من اسبوع 

الكثير من النساء تبحث عن افضل وصفة وطريقة امنة وصحية للتخلص من تجاعيد البشرة في الوجه والرقبة في اقل وقت ممكن ، حيث تعتبر التجاعيد التي تصيب البشرة من الامور والمشاكل التي تسبب ازعاج كبير وتعكر مزاج اغلب السيدات وخصوصا عند بلوغ سن معين ، حيث تبدا التجاعيد تظهر مع التقدم بالسن ، لكن في بعض الاحيان لا يوجد تقارب بين التجاعيد في البشرة و عمر المرأة حيث تبدا التجاعيد بالظهور رغم صغر سن المرأة وهذا يعتبر امر غير طبيعي . 

كثير من النساء تظهر عليها التجاعيد في سن مبكر وهو ما يسمى بالشيخوخة المبكرة ، وهذا يمكن ان يكون له أسباب عديدة ولكن لا حاجة لذكر الأسباب حاليا لان الكلام فيها يطول ، وكل ما يهمنا في هذا المقال هو تسليط الضوء على علاج التجاعيد وكيفية شد الجلد في الوجه والرقبة . 

لذا عزيزتي سنقدم لكِ في هذا المقال المتواضع وصفة رائعة وسحرية لعلاج التجاعيد والترهلات في الوجه والرقبة . 

الوصفة التي معنا اليوم هي وصفة طبيعية وسهلة وتفيد كل أنواع البشرة والجسم عامة ، وخالية من المواد الكيميائية او المستحضرات التي تحتوي على مواد مضرة ولها تأثير جانبي على البشرة والجلد . 

وبهذه الوصفة يمكن الاستغناء عن عمليات الليزر او العمليات الجراحية ، وهي جدا سهلة وغير مكلفة اطلاقا ، ويمكن عملها بكل سهولة من المنزل وبمكونات بسيطة ومتوفرة جدا . 

نبدأ اولا بذكر المكونات حيث تحتاج وصفتنا الى المكونات التالية : 


  1. العسل الأسود ، او يمكن التعويض عنه بدبس التمر في حالة عدم توفر العسل الأسود . 
  2. فازلين ، وهو متوفر في الصيدليات بكثرة . 
  3. زيت الزيتون 
  4. شمع الإنارة ، او الشمع المستخدم في أعياد الميلاد والحفلات وغيرها . 

نبدأ بخلط المكونات أعلاه وكما يأتي : 

نضع ملعقتين طعام من العسل الأسود مع ملعقتين من زيت الزيتون ويخلط جيدا في وعاء صغير ومن ثم نضع هذا الخليط الذي في الوعاء الصغير داخل الماء المغلي الموجود في وعاء اكبر ثم نضعه على النار حيث ان خليط العسل والزيت لا يتلامس مع النار مباشرة بل يكون في الماء والماء على النار ، وبعد ذلك نضع ملعقة من الفازلين ونصف شمعة مع الخليط ونتركها داخل وعاء الماء على النار حتى تذوب كل المكونات وتتجانس جيدا ، ومن ثم نترك الخليط حتى يبرد ومن ثم نضعه في الثلاجة حتى يبرد جيدا ، وبهذا نكون قد حصلنا على خليط لونه ابيض ويشبه الكريم تماما . 

طريقة الاستعمال 

اما طريقة استعماله فيتم وضعه على المنطقة المراد علاجها كالوجه او الرقبة او اسفل العينين ، ويوضع ليلا ويغسل في الصباح بماء دافئ ، ويفضل الاستمرار على استخدام هذا الخليط يوميا ولمدة خمسة عشر يوما ، وتبدا النتائج بالظهور خلال اول خمسة أيام فقط ، فهذه الوصفة السحرية تعمل على شد الجلد وعلاج كل التجاعيد وحسب الحالة فكلما كانت التجاعيد اقل زادت النتائج وظهرت بشكل اسرع . 

وفي الختام نود ان نوضح شيء مهم جدا وهو ان هذه الوصفة تعطي نتائج بإذن الله لكن اذا لم تنجح في شد الجلد والتخلص من الترهلات والتجاعيد فهي لا تسبب أي اضرار او اعراض جانبية على الجلد والبشرة والجسم بشكل عام لان كل المكونات التي فيها هي امنة وصحية . 



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©