مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

فوائد استحمام الزوجين معا بعد الجماع

فوائد استحمام الزوجين معا بعد الجماع
فوائد استحمام الزوجين معا بعد الجماع


فوائد استحمام الزوجين معا بعد الجماع


من الأمور التي تزيد من العلاقة الزوجية وتقوي الروابط والحب بين الزوجين هو الاستحمام معا في الحمام ولهذا فوائد كثير لكلا الزوجين فهو يكسر الروتين ويزيد من الرومانسية والمتعة وخصوصا متعة النظر وهناك الكثير من الأمور والتي سوف نوضحها في هذا المقال:

-        يزيد من قوة الاستمتاع بين الزوجين ويثيرهما مما يكسر الروتين المعتاد والذي لا يتقابل به الزوجين الا في الفراش فهو يقوى الثقة بين الزوجين.

-        يزيل الخجل عند النساء الخجولات فهي عندما تتعرى بالكامل امام زوجها فذلك يقوي من ثقتها بنفسها ويكون ذلك دافعا لها لنزع الخجل من الزوج نهائيا فلا يوجد ما تخفيه وتخجل منه مع زوجها.

-        يمكن ان يخلق جوا من المتعة والاثارة الجنسية لديهما ومن المحتمل ان يتجدد اللقاء الجنسي مرة ثانية بسبب الاثارة وهذا يعطي الممارسة الجنسية شيئا من التجديد والابتعاد عن الملل.

-        التعري بين الزوجين في الحمام يجعل الزوجين يكتشفان بعضهما البعض ويمكن ان يكتشفوا أماكن اثارة جديدة لدى الزوج او الزوجة مما يزيد من خبرتهم في الوصول الى متعة جنسية أكبر فلا يوجد شيء غامض في جسد الزوجة الا وقد شاهده الزوج وبالعكس.

-        الاستحمام معا يشعر الزوجة بالسعادة فهو يجعلها مستمتعة عندما يقوم الزوج بغسل جسدها ولمسه وكذلك غسل شعرها فانه يشعرها بالطمأنينة والراحة الكاملة ويقوي حبها لزوجها.





الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©