مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

أشياء اذا فعلتيها سوف تسعدين بها زوجكِ في العلاقة الحميمة

أشياء اذا فعلتيها سوف تسعدين بها زوجكِ في العلاقة الحميمة
أشياء اذا فعلتيها سوف تسعدين بها زوجكِ في العلاقة الحميمة


أشياء اذا فعلتيها سوف تسعدين بها زوجكِ في العلاقة الحميمة !!


عزيزتي، في هذا المقال ان شاء الله سوف نتحدث عن أشياء اذا فعلتيها سوف تسعدين بها زوجك في العلاقة الحميمة دون ان تشعرين. من الأمور الخاطئة التي تنتشر بين الرجال والنساء في مجتمعنا هي ان المعاشرة الجنسية او الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة يقع على عاتق الرجل فقط، فهو المسؤول الأول والأخير عن هذا الامر، واما المرأة فهي عبارة عن دمية تحت الرجل في الفراش لا حول لها ولا قوة، فليس من حقها ان تتأوه او تتكلم او تطلب أي شيء الى حين ان يقضي الرجل شهوته وتبقى المرأة مشتعلة وهائجة وتكتم ما تتألم به خوفا من زوجها او ربما خجلا منه، او تخاف ان يتهمها زوجها بانها فاسقة او عاهرة وربما أكثر من ذلك، وكل هذا بسبب قلة الثقافة الجنسية بين الزوجين.

ان العلاقة الحميمة والشهوة وطلب الجنس للرجل من المرأة والمرأة من الرجل هي غريزة جعلها الله (سبحانه وتعالى) في الرجل والمرأة على حدٍ سواء، فأحدهما يحتاج الاخر، وهذا الامر مشترك بين الاثنين ولا متعة لأحدهما دون الاخر.

ان العلاقة الحميمة والجماع بين الزوجين لا يكون صحيحا الا بنشاط الزوجين معا واشتراكهما بنفس المتعة، فلا يمكن ان يتم من طرف واحد فقط، ومن اجل احاطة الموضوع بأكبر فائدة ممكنة يجب ان تعرفي عزيزتي ان هناك أمور مهمة يجب على كل زوجة ان تعلمها جيدا وتحاول ان تقوم بها امام الزوج لان هذه الأمور لها بالغ الأثر في سعادة الزوج في المعاشرة الزوجية مما ينعكس على الزوجة إيجابا وتحصل على ما تريد من الاكتفاء الجنسي :

-       لا تخجلي ابدا من الانفعالات الجنسية اثناء العلاقة الحميمة :

عزيزتي عند ممارسة الجنس مع زوجك في العلاقة الحميمة هناك الكثير من الأمور والانفعالات التي تحدث بصورة لا ارادية، مثل الآهات والاصوات والكلمات الجنسية المثيرة وغيرها فلا تخجلي ابدا من ذلك، فهي لا تخدش كرامتك او تنقص من شخصيتك بنظر زوجك، بل على العكس تماما فالكثير من الرجال يحب ان تتفاعل معه زوجته خلال العلاقة الحميمة. فيجب ان تأخذي بنظر الاعتبار انه زوجك وليس شخص غريب، فكل ما تقومين به ويصدر منك لا اراديا انت لست مسؤولة عنه، وهو سر شخصي بينكما لا احد يطلع عليه. احرصي قدر الإمكان ان تتمتعي مع زوجك بالعلاقة الحميمة قدر الإمكان لأنه الشخص الوحيد الذي يحق لك ان تفرغي شهوتك وتتمتعي معه في هذا العالم.

-       عبري لزوجك عما في داخلكِ وما يسعدكِ في العلاقة الحميمة:

عزيزتي، تعتقد الكثير من السيدات بان المهبل هو مكان المتعة الوحيد، وهذا امر خاطئ جدا. المهبل ليس هو المكان الوحيد للمتعة الجنسية فهناك الكثير من الأماكن التي تحب ان تثار من خلالها المرأة اثناء العلاقة الحميمة، وتحب ان يلمسها الرجل ويداعبها منها، وهذه المناطق والأماكن ربما لا يعلمها الزوج، فلا بد للزوجة ان تدل زوجها على أماكن الاثار في جسدها. وحتى طريقة الجماع فهناك وضعيات لا ترغبها الزوجة وأخرى تعشقها ، لذلك يجب على الزوجة ان تدله عليها من خلال الكلام او الايحاءات او الإشارات وتوضح له ذلك حتى ينتبه لها الزوج ويحاول ان يمتع الزوجة بها مستقبلا. وبذلك تكوني قد حصلتي على علاقة حميمة وجماع ناجح وممتع مع زوجك.

-       اطلبي منه ممارسة الجنس والعلاقة الحميمة:

أيضا من الأمور والمعتقدات الخاطئة لدى السيدات هي عدم إمكانية طلب ممارسة الجماع من الزوج، لأنها تعتبر ذلك عيب او يخدش حياءها، والحقيقة ان هذا الامر خاطئ جدا، ولا عيب ان تطلبي من زوجك ان تمارسي معه الجنس وخصوصا إذا كنتِ امرأة شبقة وتحبين الجنس فذلك يسعد الرجل ويحس بان زوجته نشطة وتحبه، ويمكن ان تطلبيه للفراش بالكلام المعسول او بالإيحاءات المثيرة التي ترسل له إشارة بانك جاهزة ومستعدة للجنس والعلاقة الحميمة معه.




اقرأ أيضا

أشياء محرمة تفعلها معظم النساء امام زوجها وهي لا تدري



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©