مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

فوائد ممارسة الجنس بين الزوجين في الصباح

الجماع,ممارسة الجنس,الحياة الزوجية,العلاقة الحميمية,العلاقة الحميمة,الجماع في الصباح,الجنس,العلاقة الزوجية الناجحة,الرجل,العلاقة الجنسية,الثقافة الزوجية,العلاقة الزوجية,الزواج,الدورة الشهرية,المرأة,العادة السرية,فوائد الجماع في الصباح
فوائد ممارسة الجنس بين الزوجين في الصباح

فوائد ممارسة الجنس بين الزوجين في الصباح


اليوم سوف نتحدث عن فوائد ممارسة الجنس بين الزوجين في الصباح. وهذا الامر لا يعرفه الكثير من الأزواج بسبب قلة الثقافة الزوجية، وفي اعتقادهم ان وقت الجنس والجماع هو فقط في الليل او في أوقات النهار، واليوم في هذا المقال سوف نوضح اهم الفوائد المهمة التي يحصل عليها الزوجين عند ممارسة العلاقة الحميمة صباحا.

سيدتي هل جربتِ يوما ان تستيقظي على غير العادة اليومية هل جربت ان تستيقظي وانت في أحضان زوجكِ وقد مارستم الجنس والحب والتواصل معا؟ هل تعلمين ما فائدة الجماع في الصباح الباكر؟


اليكِ عزيزتي فوائد ممارسة الجنس بين الزوجين في الصباح، والفائدة الصحية والنفسية للجماع في الصباح وبلا شك ستلاحظين الفرق الكبير في حياتكِ وصحتكِ وعلاقتك مع زوجكِ وعلى الحياة الزوجية بشكل عام.


أن الرجل خلال النوم يرتفع عنده معدل هرمون التستوستيرون , وستلاحظين ان لديه رغبة كبيرة بممارسة العلاقة الحميمة صباحاً وهذا واضح من انتصاب قضيبه وهو نائم ، وهذا شيء عادي عند اغلب الرجال حيث ينتصب القضيب وهو نائم في فترة الصباح، لذا فان رغبة الرجل للجماع تكون اكبر من غير وقت، وسرعة القذف عند الرجل تكون طويلة إضافة الى نشاطه الجنسي الكبير، فعند ممارسة الجنس معه تكون الزوجة قد حصلت على علاقة حميمة واثارة جنسية ممتعة لها جدا ويكون لديها الوقت الكافي للوصول الى الرعشة الجنسية وهزة الجماع قبل الرجل.


ان الجماع في الصباح له أثر كبير في زيادة المحبة بين الزوجين ويجعلهما أكثر تفاءلا على مدار اليوم.هناك بعض الدراسات التي أجريت مؤخرا اثبتت ان الأزواج الذين يبدؤون يومهم بممارسة الجنس يكونون أكثر سعادة من غيرهم. لانهم عندما يمارسون الجماع صباحا ينطلق هرمون السعادة في الجسم ويشعرهم بالسعادة والرضا طوال اليوم. 


العلاقة الحميمية او الجماع في الصباح تزيد وتقوي الجهاز المناعي، فتقل اعراض الإصابة بأمراض معينة مثل الأنفلونزا. إضافة الى ان تقوية الجهاز المناعي يقي الجسم من كثير من الامراض الأخرى.


اثبتت الدراسات ان ممارسة العلاقة الحميمية في الصباح ثلاث مرات في الأسبوع يقلل من خطر الإصابة بالأزمات القلبية. 


بعد العلاقة الحميمية او الجماع تفرز بعض الغدد مواد كيميائية تعمل على رفع معدل الأستروجين الذي بدوره يحسن بشرتكِ وشعركِ وهو أفضل من أي كريمات ومواد تجميل.


وليس هذا فقط بل ان الجماع بشكل عام له فوائد عظيمة جدا لا حصر لها، للرجل والمرأة على حد سواء، ويقوي من العلاقة الزوجية الناجحة, ولكن ما ذكرناه هو بشكل عام لتجنب الدخول بالتفاصيل وتجنبا للإطالة.




الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©