مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

مراحل وصول المرأة الى الإثارة الجنسية الكاملة (هزة الجماع)

المرأة,الجنس,الجماع,الإثارة الجنسية,العادة السرية,النشوة الجنسية,هزة الجماع,الممارسة الجنسية,الرجل,الذروة الجنسية,الرغبة الجنسية,صور وضعيات الجماع,الدورة الشهرية,الضعف الجنسي,الجنس الفموى,نشوة المرأة,شهوة المراة,المهبل,غشاء البكارة,شاهد بالفيديو
مراحل وصول المرأة الى الإثارة الجنسية الكاملة (هزة الجماع)

مراحل وصول المرأة الى الإثارة الجنسية الكاملة



اليوم ان شاء الله سوف نتحدث عن مراحل وصول المرأة الى الاثارة الجنسية الكاملة. حيث ان الكثير من السيدات لا يعرفن شيئا عن نشوة المرأة او الرعشة الجنسية او هزة الجماع عند ممارسة الجنس مع زوجها، لذا فإنها لا تتحمس للعلاقة الحميمة ولا تحصل لديها متعة جنسية مع زوجها في الفراش، ولهذا فان بعض الزوجات تتجه الى ممارسة العادة السرية لكي تمتع نفسها، ومع مرور الوقت فان الرغبة الجنسية لديها تقل تدريجيا الى ان تصل الى مرحلة الضعف الجنسي فتنطفئ بذلك شهوة المرأة للجنس مما يتسبب بمشاكل زوجية لا حصر لها بسبب البرود الجنسي الذي اصابها.

وللأسف ان اغلب السيدات كل ما تعرفه ان العلاقة الحميمة بين الزوجين عبارة عن روتين يقوم به الزوجين كل يوم او كل فترة معينة، ويتجاهلون مدى الفوائد النفسية والجسدية والفوائد الصحية لهذه العلاقة التي تدوم لدقائق معدودة.
في هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن المراحل التي تمر بها المرأة قبل وبعد ان تصل الى النشوة الجنسية او هزة الجماع.
يوجد عدة مراحل مختلفة لوصول المرأة الى الإثارة الجنسية أو ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، وتختلف بين الرجل والمرأة إلا أن هناك أربعة مراحل يمر بها كلاهما أثناء ممارسة الجماع.
وهذا الموضوع موجه لكِ سيدتي لتعرفي ما هي المراحل التي يمر بها جسدكِ قبل وبعد الجماع.

فما هي هذه المراحل التي تمر بها المرأة خلال الجماع؟ 


المراحل الأساسية للإثارة الجنسية عند المرأة:


مرحلة الإثارة الجنسية 

وهي المرحلة الأولى قبل الجماع والتي يحدث خلالها تدفق الدم إلى جدار الأعضاء التناسلية، مما يسبب تمدد المهبل واتساعه وإفراز السائل المسئول عن التزليق وتسهيل عملية الإيلاج. وكذلك زيادة دقات القلب وحصول التعرق والتنفس بشكل كبير في هذه المرحلة، ويكون فيها أيضا احمرار في الجسم كله خاصة منطقة الصدر والعنق نتيجة تمدد الأوعية الدموية. هذه المرحلة يمكن ان نسميها مرحلة المداعبة بين الزوجين فكلما كانت المداعبة اكثر كانت المرأة مستعدة للمرحلة الأخرى بشكل افضل, لذا فهي مرحلة مهمة جدا خصوصا للزوجة ويمكن ان تستمر لفترة أطول وحسب ما يقرره الزوجان معا، فكلما كانوا مستمتعين بهذه المرحلة فان علاقتهم الحميمة ستكون ناجحة اكثر. لذا فهي المرحلة الأولى من مراحل الاثارة الجنسية بين الزوجين.

مرحلة قمة الإثارة 

في هذه المرحلة تزداد التغيرات التي حدثت في المرحلة الأولى، حيث ينتفخ ويتورم المهبل بشكل ملحوظ حتى يتغير لونه إلى الأحمر او الوردي، وتزداد حساسية المهبل بشكل كبير لأي لمسة، وأيضا يصبح حجم الصدر أكبر وتنتصب الحلمات ويصبح لون الحلمة غامقا قليلا وترتفع درجة حرارة الجسم. لذا فان المرأة في هذه المرحلة تحتاج إلى التحفيز الجنسي المستمر حتى تصل إلى الرعشة الجنسية او هزة الجماع.
وهذه المرحلة الثانية من مراحل الاثارة الجنسية لدى المراة.


مرحلة الرعشة الجنسية او هزة الجماع 

في هذه المرحلة تحدث الرعشة أو هزة الجماع وهي قمة المتعة عند المرأة فهنا تفقد المرأة شعورها وسيطرتها على نفسها وكأنها مخدرة تماما فربما تتأوه وتصرخ بصوت عالي وتتلفظ بكلمات جنسية وكلمات غريبة من دون شعور، وهذا امر طبيعي جدا فهي تنتقل الى عالم اخر من المتعة الجنسية، وان مدة هذه المتعة هي ثواني قليلة. وتواجه اغلب النساء مشكلة عدم الوصول إلى الرعشة الجنسية ولذلك لا بد من المداعبة قبل الجماع لآنها تعمل على اثارة المرأة وسرعة وصولها إلى الرعشة او هزة الجماع.
وهي المرحلة الثالثة من مراحل الاثارة الجنسية في العلاقة الحميمة بين الزوجين.


مرحلة الارتخاء او ما بعد ممارسة الجنس 

في هذه المرحلة يعود الجسم إلى حالته الطبيعية فالتنفس يعود إلى طبيعته وتعود دقات القلب إلى انتظامها، ويختفي التورم والانتفاخ وهنا يوجد اختلاف كبير بين الرجل والمرأة، فالرجال يحتاجون إلى النوم بعدها أما المرأة فتحتاج إلى سماع كلمات الحب ومزيد من اللمس والحنان والاحتضان ومزيد من المداعبة.
وهذه المرحلة الرابعة والأخيرة من الاثار الجنسية لدى المراة. 

ان كل ما ذكرناه هي المراحل الصحيحة لوصول المرأة الى قمة الذروة الجنسية وقمة الاثارة الجنسية، وهذه المراحل مهمة جدا فيجب ان يبدأ الزوجان علاقتهما الحميمة بهذه المراحل وحسب ما ذكرناه فلا يمكن ان تكون هناك علاقة حميمة او جماع صحيح من دون المرور بهذه المراحل جميعها.












الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©