مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

الاضرار الخطيرة للجماع من خلف !! اضرار الجماع الشرجي

الاضرار الخطيرة للجماع من خلف !! اضرار الجماع الشرجي
الاضرار الخطيرة للجماع من خلف !! اضرار الجماع الشرجي

الاضرار الخطيرة للجماع من الخلف !! اضرار الجماع الشرجي

في هذا المقال المختصر سوف نتطرق الى امر خطير جدا وله اثار جانبية خطيرة على المستوى الننفسي والجسدي، سنتكلم عن الاضرار الخطير للجماع من الخلف او ما يسمى بالجماع الشرجي. حيث ان الله تعالى حرم ممارسة الجماع من الدبر اوالجماع الشرجي، لانه يعتبر من اللواط، وقد ذكره الله تعالى في القران الكريم وجعل العقوبة شديدة وجعله محرما مع الزوجة، لان فيه من المخاطر والمصائب التي لا حصر لها، وهي أيضا ليست من سنن الفطرة أي ان الله جعل محل المتعة ومكان الجماع هو المهبل فكيف يتم التمتع في الشرج والذي يعتبر مخالفة لسنن الفطرة، وسنبين المخاطر التي يسببها الجماع من الخلف مع الزوجة:

 من هذه الاخطار هي:

  1. انه امر محرم شرعا وعرفا حرمه الله في جميع كتبه السماوية.
  2. يعتبر الجماع من الخلف امر غير ممتع للزوجة على الاطلاق، وكل ما تقوله النساء التي يقعن في هذا المحظور عن انه ممتع فهو كذب وخلاف الحقيقة، بل هو يسبب ألم شديد للزوجة مما يجعلها تتألم وغير مستمتعة اطلاقا. وهذا ما يحاول الغرب واعداء الاسلام ان يجعلوه مباحا وممتعا من خلال تصويره على انه ممتع جدا ويستحق التجربة، الا ان الحقيقة تختلف تماما لانه مؤلم جدا للزوجة. 
  3. يعتبر امرا مقززا ومقرفا ومخالف للفطرة السليمة ولا تفعله حتى الحيوانات فهو مكان قذر وليس للمتعة، فكيف للنفس السليمة ان تتمتع بمكان قذر وغير مناسب اضافة الى اخطاره الاخرى.
  4. الجماع من الخلف او الجماع الشرجي هو سبب رئيسي للاصابة بالبواسير للزوجة، فمن المعلوم انه مكان لخروج الغائط من الداخل الى الخارج فالعضلات في الشرج هي تعمل كصمام من الداخل للخارج فلو حصل العكس بان يدخل القضيب من الخارج الى الداخل فانه يسبب بتلف هذه العضلات ويمزقها وبالتالي تكون الزوجة معرضة لمرض البواسير وامراض اخرى.
  5. الشقوق او الشروخ الشرجية التي يمكن ان يحدثها الجماع من الخلف والتي تسبب الم مزعج جدا ومستمر للزوجة.
  6. يسبب النزيف الشرجي والالتهابات والحساسية الشرجية.
  7. سبب رئيسي لانتقال الكثير من الامراض ومنها الايدز والسيلان الشرجي والهربس ومرض الزهري والورم الحليمي وغيرها من الامراض.
  8. يعتبر الشرج مكان مليء بالميكروبات والجراثيم الخطيرة ومن المؤكد انه ينقل كل هذه الجراثيم والميكروبات الى الرجل خلال الجماع وبالتالي سوف ينتقل الخطر الى الرجل ايضا اضافة الى انتقال هذه الميكروبات والجراثيم الى المهبل عندما يحدث جماع في المهبل مباشرة.

خاتمة

لذا عزيزتي امتنعي عن ممارسة هذه العلاقة المحرمة وحاولي ان تمنعي زوجك منه حفاظا على صحتك وسلامتك انت وزوجك.










الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©