مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

اسرار لحياة صحية افضل !! نصائح صحية مهمة جداً

اسرار لحياة صحية افضل !! نصائح صحية مهمة جداً
نصائح للصحة والعافية مع الياقة البدنية ! اسرار لحياة صحية افضل

اسرار لحياة صحية افضل !! نصائح صحية مهمة جداً


صحتك هي ثروتك. إن الشخص السليم شخص ثري، وربما هناك الكثير من الأشخاص يمتلكون الكِثير من الثروة المادية ولكن صحتهم تزعجهم. ما هو الهدف من كل الثروة المادية إذا لم تستطع التمتع بها؟ كان يمكن أن يتم توجيه الأموال التي تنفق على الأطباء في طرق أخرى أفضل لصحتهم قبل فوات الأوان.
عزيزتي من المهم أن تعتني بصحتك لذا نقدم لكِ هذه النصائح الصحية. التي لها دور كبير في تعزيز الصحة والوقاية من الامراض .

نصائح واسرار لحياة صحية ولياقة بدنية افضل :

  1. شرب الماء : يعتبر الماء في أعلى قائمة النصائح الصحية الجيدة، حيث ان جسم الإنسان يعمل بشكل رئيسي على الماء. وتجد الشخص يمكن ان يتحمل الجوع لأيام ولكن لا يتحمل العطش لساعات وان اغلب الناس الذين يعانون من الصداع هو بسبب الجفاف. ومع ذلك، فإن معظم الناس يسارعون لتناول أقراص الباراسيتول. ولا يعلم ان الحل لآلم الراس والصداع هو شرب الماء لذا من المستحسن أن تشرب ما بين 6 - 8 أكواب من الماء كل يوم. ابقي على رطوبتكِ وستبقين بالتأكيد محافظة على صحتكِ.
  2. الرياضة : ليس من الضروري ان تمارسي الرياضة في صالة الألعاب الرياضية. قومي بالمشي لمدة نصف ساعة يوميا و يمكنكِ ايضا شراء حبل تخطي ووضعه في المنزل والتمرن عليه في الصباح أو المساء وهناك الكثير من الطرق الت من خلالها تستطيعين ممارسة الرياضة من داخل المنزل.
  3. التأمل : المرأة اليوم لديها الكِثير من الأنشطة اليومية. يجب أن تكون الزوجة والأم في المنزل وعليها الكثير من المسؤوليات. لذا فمن بين النصائح الصحية للنساء هو التأمل. يقول معظم الناس إنهم لا يملكون الوقت الكافي لمثل هذا ، ولكن يجب اخذ وقتا للتأمل والانفراد مع النفس فهذا يعيد النشاط للجسم ويحافظ على الصحة .
  4. النوم جيدا : النوم هو موضوع النقاش فيه معقد جدا. بعض الأشخاص يقولون يحتاج الجسم 8 ساعات من النوم بينما يقول الآخرون 6 ساعات تكفي لجسم الانسان، والعجيب أنك تسمعين عن أشخاص ناجحين جدا ينامون لمدة 4 ساعات ويعملون بفعالية. لذلك فان المهم هو النوم بشكل جيد، ونحن نقول القضية هي ليست بساعات النوم وإنها لا تعتمد على الكمية ولكن تعتمد على نوعية النوم فهذا هو المهم. فربما تنامين لمدة 10 ساعات وفي مكان صاخب فهذا لن يريح الجسم على الاطلاق في حين يمكنكِ النوم لمدة ساعتين في بيئة هادئة والاستيقاظ. إنها الجودة التي تحسب، وليس الكِمية. والقيلولة في فترة ما بعد الظهر هي ضرورية جدا للحفاظ على الصحة.
  5. تناول الطعام بشكل جيد : من بين النصائح الصحية الجيدة للحياة اليومية هي نظامكِ الغذائي. وجود نظام غذائي متوازن مهم جدا. جسمك لن ينقصه شيء ، ونفس الحال مع النوم فإن جودة الطعام وليس الكِمية هي المهمة. قد تأكلين الكثير ولكن جسمك سوف يأخذ ما يحتاج إليه فقط .


إذا كنتِ لا تمارسين أي من العادات الصحية اليومية المذكورة أعلاه ، فهناك أمل وهو زيادة كمية المياه الخاصة بك أو النوم بشكل أفضل و مع الوقت ، سوف تجني الفوائد.


الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©