مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

روائح الإفرازات المهبلية وانواعها! تعرفي على سبب التهابات المهبل من الرائحة

روائح الإفرازات المهبلية وانواعها! تعرفي على سبب التهابات المهبل من الرائحة! اسباب رائحة المهبل الكريهة
روائح الإفرازات المهبلية وانواعها! تعرفي على سبب التهابات المهبل من الرائحة! اسباب رائحة المهبل الكريهة

روائح الإفرازات المهبلية وانواعها! تعرفي على سبب التهابات المهبل من الرائحة

في هذا المقال سوف نتحدث عن روائح الإفرازات المهبلية وانواعها، وكيف تتعرفي على سبب التهابات المهبل من خلال الرائحة التي تصدر عن المهبل، ويمكن تقسيم روائح المهبل الى عدة انواع:

- إفرازات رائحتها عادية :

هي افرازات عادية جدا وتعتبر هي رائحة المهبل الحقيقية ومن المحتمل ان اغلب النساء لا تحب هذه الرائحة الا انها عادية وطبيعية، وهي تشبه رائحة التعرق . وهذه الرائحة لا تعني بالضرورة وجود التهاب او مشكلة في المهبل، ويمكن للمراة ان تعتاد على هذه الرائحة لكي تستطيع ان تميز اي رائحة تطرا على المهبل في حالة وجود التهاب او مشكلة مرضية.

- إفرازات رائحتها قوية وغير طبيعية :

وهي رائحة تخرج من افرازات المهبل تشبه رائحة السمك الى حد ما ، ولونها رمادي تقريبا وهي دليل على وجود التهابات مهبلية بسبب البكتريا الضارة . لذا من الافضل مراجعة الطبيبة فورا لكي تتجنبي اي مضاعفات قد تحصل مستقبلا.

- إفرازات رائحتها كريهة :

يعود سبب هذه الروائح الكريهة الى المبالغة في تنظيف المهبل كاستخدام المواد الكيميائية او الصابون المعطر او غيرها مما يسبب ضرر والتهابات ونمو بكتيريا في المهبل وبالتالي ظهور مثل تلك الروائح الكريهة . ولا ينبغي لك عزيزتي الاستهانة بهذه الرائحة بل يجب المحافظة على نظافة ورائحة المهبل الطبيعية من دون مبالغة او سوء تصرف.

- إفرازات رائحتها قوية ولكن غير كريهة :

تظهر هذه الرائحة في المهبل بسبب قلة النظافة وعدم الاهتمام بمنطقة المهبل مما يتسبب بتلك الروائح الكريهة . وفي الحقيقة ان ترك العناية والنظافة للمهبل امر خطير جدا ويتسبب بكل ما ذكرناه سابقا ، لذا يجب الحرص على الاهتمام بالمهبل وتنظيفه.


الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©