مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

حركات مثيرة تقوم بها الزوجة اثناء العلاقة الحميمة لا ينساها الرجل

حركات مثير تقوم بها الزوجة لا ينساها الرجل بعد الجماع
حركات مثير تقوم بها الزوجة لا ينساها الرجل بعد الجماع

حركات مثيرة تقوم بها الزوجة اثناء العلاقة الحميمة لا ينساها الرجل 

في هذا المقال سوف نتحدث عن حركات مثيرة تقوم بها الزوجة اثناء العلاقة الحميمة لا ينساها الرجل. كما هو معلوم فان العلاقة الحميمة التي تحصل بين الزوجين في الليل وكل ما يتبعها من حب واثارة ورومانسية وكلام جميل واشياء اخرى ليس من الضروري ذكرها، هذه الامور لا ينساها الرجل بسرعة بل تبقى في عالقة في ذاكرته لمدة طويلة ويبقى يتخيلها ويحلم بها الى حين اللقاء الثاني والجماع الاخر. وهذا في حالة كون الزوجة مثالية وقد امتعته في الجماع واراحته جدا واثارته بطرقها الذكية، ولكن ان كانت العلاقة روتينية وغير ممتعة للزوج فقد ينساها بمجرد ان ينتهي منها مباشرة.

لذا عزيزتي نقدم لك بعض الطرق والحيل السحرية التي سوف تجعل الجماع والعلاقة الحميمة مع الزوج ممتعة للغاية. وينتهي الرجل من هذه العلاقة الحميمة وهو في غاية الاسترخاء والسعادة وربما يخرج الى العمل وفي منتصف النهار يتصل بكِ ليقول لك كانت ليلة ممتعة وكنت ليلة مثالية، والطرق بسيطة جدا يمكن لأي زوجة ان تفعلها بسهولة وهذه الطرق هي: 

حركات مثير تقوم بها الزوجة لا ينساها الرجل بعد الجماع:

المداعبة المثيرة

من الأمور المهمة التي يجب على الزوجة ان تفعلها مع زوجها هي المداعبة المثيرة لمناطق الاثارة في زوجها بحركات مثيرة قبل الجماع تجعل من الزوج في قمة الاثارة والسعادة الجنسية.وهذا ينعكس ايجابا على علاقتك معه فكلما جعلتيه سعيدا في العلاقة الحميمة كلما زاد حبه وشغفه لك اكثر، ولا يجوز للمراة ان تكون دمية او جثة هامدة امام زوجها في الفراش بل يجب عليها ان تستغل شغفه وحبه للجماع فرصة لاثارته اكثر وكسب قلبه.


التقبيل

يعتبر التقبيل من اهم الامور التي يجب على الزوجة ان تفعلها مع زوجها. لان التقبيل شيء مثير للزوج وهو من مفاتيح القلب السريعة وكذلك فان التقبيل يجعله مسترخيا ومثارا ويجب ان تكون القبلة دافئة ورومانسية لأنها تقوي العلاقة وتلهب قلب الزوج وتقوي رغبته الجنسية وتقربه منك أكثر. ومن المؤسف ان بعض النساء تعتبر الامر صعب وغير مهم وهذا له اسباب منها قلة حب الزوجة لزوجها اضافة الى قلة خبرة الزوجة في التعامل مع زوجها. وخصوصا في العلاقة الحميمة مما يؤثر ذلك سلبا على حياتها الزوجية.

النظرات المثيرة

بعض النساء وللأسف تخجل من النظر بعين زوجها اثناء العلاقة الحميمة او الجماع، وهذا خطا كبير والصحيح هو ان تبادله النظرات المليئة بالحب والشغف والاثارة لان الرجل يحب ان ينظر الى عيون زوجته وهما في العلاقة الحميمة، والنظرة لها تاثير عجيب على زيادة حب الرجل لزوجته فهي بذلك تجعل الزوج يشغل كل حواسه بزوجته ولا سيما النظرات فعندما ينظر اليها يزداد شغفه وحبه لها عندما يراها في قمة النشوة او المتعة، لذا فاحرصي عزيزتي على ان تجعليه يستمتع وهو ينظر اليك وان تكون نظراته اليك وانت جميلة ومتعطرة وتستحقين النظر وليس العكس.

الكلام المثير

عزيزتي لا يجب ان تغفلي عن الكلام المثير اثناء العلاقة الحميمة لان الكلام المثير له دور كبير في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل وتشعره بمتعة عجيبة وخصوصا اذا كان كلامك مثير جدا ورومانسي للغاية. احرصي ايضا على ان تحدثيه بطريقة هادئة مثيرة وبصوت خافت تعبرين بذلك عن قمة الانوثة والرومانسية.

العناق

العناق من الحركات والامور التي يعشقها الزوج، لذا عانقيه بقوة وعنف وخصوصا عند وصولك الى الرعشة الجنسية فالعناق للزوج هو تعبير عن شكركِ له ولما قدمه لك من متعة جنسية. اضافة الى انه ضروري جدا سواء اثناء العلاقة الحميمة او غيرها في الحياة الزوجية بشكل عام، 

الملابس الداخلية المثيرة

يحتاج الرجل الى ان يمتع عينيه بالنظر الى مفاتن زوجته فلا تحرميه من هذه المتعة فحاولي قبل الجماع ان تعتني بنفسك وان ترتدي ملابس مثيرة واعرضي كل مفاتنك وجسدك امامه من دون خجل فهذا المنظر يحبه الرجل ولا ينساه.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©