مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

أكثر الكلمات التي تثير الرجل خلال الجماع

أكثر الكلمات التي تثير الرجل خلال الجماع
أكثر الكلمات التي تثير الرجل خلال الجماع

أكثر الكلمات التي تثير الرجل خلال الجماع


في بعض الاحيان تكون بعض الكلمات سحرا يمكن من خلاله ان تكسبي عشق الزوج ، حيث ان بعض انواع الكلمات التي تثير الرجل خلال الجماع وفي غيره ، وكما تعلمين عزيزتي ان الجماع هي فترة محدود لا تتجاوز النصف ساعة في اغلب الأحيان وتتخلل هذه العلاقة مجموعة من الأمور المثيرة والتي يقوم بها الزوجين في محاولة من كل طرف لإرضاء الاخر ولإمتاعه جنسيا، ومن هذه الأمور هي الكلام الجنسي والمثير الذي يتحدث به الزوجان اثناء الجماع.

هناك بعض الكلمات المثير التي تقولها الزوجة والتي يحبها كثيرا ويستمتع بسماعها من زوجته وتجعله الرجل في غاية المتعة والنشوة وفي قمة الرجولة.

وهذه الكلمات هي:


- كم انت مثير

هذه الكلمة لها تاثير كبير في نفسية الزوج وتقوي ثقة الرجل بنفسه وتشعره بانه فعلا مثير وممتع لزوجته. فاكثري من هذه الكلمة خصوصا في الجماع.

- انت رائع في الجنس

كل ما يقوم به الرجل اثناء العلاقة الحميمة يجب ان تشكريه عليه مهما كانت لأنها تزيد من حبه لك، وبالتالي سيعطيكِ متعة اكبر.

- احبك كثيرا

كلمة احبك كثيرا يجب ان تقوليها لزوجك في الجماع وفي غيره لان هذه الكلمة تطبع الحب بين الزوجين ولكن اثناء الجماع يختلف تأثيرها عند الرجل في وقت اخر.

- انت تشعرني بأنوثتي

هذه العبارة تشعل الرجل وتحسسه برجولته وأنها تقوي رغبته الجنسية.

- انا جدا معجبة برجولتك

يجب ان تعبري له عن مدى اعجابك به وبرجولته اثناء العلاقة الحميمة.

- شكرا حبيبي لقد امتعتني كثيرا

يحب الرجل ان يرى زوجته وقد استمتعت بالجنس وقد وصلت الى نشوتها الجنسية. 

- الآهات

هل تعلمين عزيزتي ان الآهات والصراخ الذي يصدر منك اثناء الجماع هو اقصى ما يتمناه الرجل ويحبه في زوجته، فهو تعبير مطلق عن مدى تفاعلك مع الزوج وعن مدى رضاك عما يقوم به الرجل من ممارسة ممتعة لكِ.



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©