مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

ازالة الدهون في البطن والأرداف بالزيوت الطبيعية !!!

ازالة الدهون والشحوم من البطن والأرداف بالزيوت الطبيعية !!!


ازالة الدهون في البطن والأرداف بالزيوت الطبيعية !!!

ان وجود الشحوم والدهون في البطن والارداف من اكثر الامور التي تعكر مزاج الكثير من النساء بل وتفقد ثقتها بنفسها وخصوصا بعد الولادة حيث يبدو مظهر البطن مترهل ومتجعد مما يسبب بعض المشاكل بين الزوجة وزوجها حيث ان اغلب الازواج يعتبر منظر منطقة البطن لدى زوجتها مقرفا وهذا الموضوع شائع ويحتاج الى جهد من قبل الزوجة لكي تتخلص من هذه الشحوم والدهون الزائدة , وهناك الكثير من الطرق التي سمعنا بها او لربما جربناها لكن من دون نتيجة تذكر , اليك عزيزتي طريقة ناجحة وفعالة بإذن الله لإزالة هذه الدهون والشحوم وبالزيوت الطبيعية ومن دون أي ضرر او تكلفة مادية .


قبل البدء لابد من ان تعلمي جيدا ان ازالة الشحوم في منطقة البطن ليست بالأمر السهل بل عليك المثابرة والصبر والاستمرار بالوصفة التي سنذكرها لكِ وستلاحظين النتائج بإذن الله ..  
الطريقة بسيطة حيث يتم تدليك المنطقة التي فيها الشحوم بالزيوت ومن ثم تلف المنطقة باكياس الطعام .

الزيوت الطبيعية المستخدمة هي :


1-            زيت الجوجوبا
2-            زيت جوزة الطيب
3-            زيت بذور الشمّر

هذه الزيوت متوفرة في محلات العطارين او محلات بيع الاعشاب الطبية .

يتم خلط الزيوت الثلاثة في اناء وبعدها يوضع على المكان او المنطقة التي فيها دهون وشحوم ويدلك بشكل جيد ولمدة 10 دقائق ويكون التدليك بشكل دائري افضل , ومن ثم تلف المنطقة ( البطن ) بكيس تغليف الطعام ولعدة لفات حيث يعمل هذا الكيس على رفع درجة حرارة المكان وبالتالي يفتح المسامات الجلدية ويساعد الزيوت على التغلغل الى الدهون والشحوم ويعمل على اذابتها ..

ازالة الدهون والشحوم من البطن والأرداف بالزيوت الطبيعية !!!


 تستخدم هذه العملية لثلاث مرات في الاسبوع لكي تعطي نتائج افضل , ولا تنسي عزيزتي ان تجربي حمية غذائية تلائمكِ لزيادة سرعة مفعول هذه الوصفة .



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©