مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

لماذا لا أصل إلى الرعشة الجنسية؟

 لماذا لا أصل إلى الرعشة الجنسية؟
 لماذا لا أصل إلى الرعشة الجنسية؟

لماذا لا أصل إلى الرعشة الجنسية؟

في هذا المقال البسيط والمختصر سنجيب عن سؤال يدور في خاطر الكثير من السيدات وهو لماذا لا اصل الى الرعشة الجنسية؟ قبل الاجابة على هذا السؤال يجب ان تعلمي جيدا ان موضوع عدم وصول المرأة الى الرعشة الجنسية له أسباب عديدة فمنها ما تخص الرجل ومنها ما تخص المرأة نفسها.

مسؤولية الزوج

المرأة لكي تصل الى الرعشة الجنسية يجب ان يتحمل الزوج مسؤولية ايصالها الى الرعشة الجنسية من خلال المداعبة ويتم ذلك بمداعبة مناطق الاثارة عند المرأة.
وتبدأ الاثارة من تقبيل ومص الشفاه ومص اللسان والرقبة ورضع صدر الزوجة ومص الحلمتين ومداعبة اغلب مناطق الجسد من الأعلى والاسفل وبالأخص مداعبة البظر وهو منطقة اعلى المهبل والمداعبة تكون حسب رغبة الزوج وما يشتهيه، وبعد هذا العمل الرائع والمثير من قبل الزوج سوف تكون المرأة في قمة الشهوة قبل ادخال القضيب، ولن يتأخر الامر طويلا وبقليل من الادخال والإخراج للقضيب في المهبل سوف ترتعش المرأة وتصب نار شهوتها بقوة.
وإذا لم يفعل الزوج أي من هذه المداعبات فمن المؤكد ان الزوجة لن تصل الى الهزة الجنسية ولن تستمتع بكل الأحوال، ومن الأسباب التي تخص الرجل وتمنع المرأة من الوصول الى الرعشة الجنسية هي سرعة القذف لدى الرجل وهذه مشكلة مستعصية في اغلب الأحيان وتحتاج الى علاج نفسي وطبي للزوج نفسه، فعندما يقذف بسرعة فقد انتهى الامر والزوجة تبقى مشتعلة ولن تصل الى ما تريد من المتعة الجنسية.

مسؤولية الزوجة

واما ما يقع على الزوجة للوصول الى الرعشة هو ان تتفاعل مع زوجها بكل مراحل الجماع، فاذا كانت المرأة لا تتفاعل وغير نشطة فان كل ما سيفعله الزوج لا جدوى منه، وليس هذا فقط فمن الأسباب الأخرى والتي يمكن ان تكون قليلة هي وجود التهاب او مرض عضوي يصيب المرأة فلا تستطيع ان تستمتع بالعلاقة الحميمة والجماع وبالتالي لن تصل الى الرعشة والهزة الجنسية.

لذا فان الاجابة على سؤال لماذا لا اصل الى الرعشة الجنسية هو يتحدد من خلال ما ذكرناه اعلاه اذا كان بسبب الزوج او الزوجة نفسها .


الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©