مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

أمور يجب عليك القيام بها قبل الجماع

أمور يجب عليك ان تقومي بها قبل الجماع !
أمور يجب عليك ان تقومي بها قبل الجماع !


أمور يجب عليك القيام بها قبل الجماع

كل شيء في هذه الحياة يحتاج الى تنظيم وتخطيط مسبق لكي ينجح ويكون بالشكل المثالي، وممارسة الجنس بين الزوجين تحتاج الى تخطيط مسبق وتحضير وتحتاج الى بعض التحضيرات لكي تكون ممتعة وتكون علاقة ناجحة ومثالية ويتمتع كلا الزوجين ويكونون في قمة النشوة الجنسية، وهنا سنتكلم عن الأمور التي يجب على الزوجة ان تقوم بها لتجعل زوجها سعيدا ومستمتعا معها في الجماع.

ما هي الخطوات التي يجب عليم القيام بها قبل الجماع مع زوجكِ ؟؟



-        النظافة الشخصية


تعتبر النظافة من اهم الاستعدادات للعلاقة الحميمة وهي من الأمور الأساسية التي يجب على المرأة ان تهتم بها قبل ان تمارس الجماع مع زوجها، فيجب عليها إزالة الشعر الزائد في المهبل وتحت الابطين، والاستحمام بالماء الدافئ حتى تسترخي أكثر، إضافة الى وضع المكياج والمعطرات والمرطبات لتكوني ناعمة ومثيرة.


-        الاهتمام بالمظهر الخارجي


بعد ان انتهينا من النظافة الشخصية، يجب عليك الان ان تهتمي بمظهركِ الخارجي من خلال ارتداء الملابس المثيرة والجميلة التي تعمل على اثارة واغواء الزوج.


-        تهيئة الأجواء المناسبة


من المعلوم ان العلاقة الحميمة بين الزوجين تكون مواعيدها صعبة بسبب الأطفال ومسؤوليات المنزل وغيرها التي تكون على عاتق الزوجة لذا فيجب عليكِ عزيزتي ان تهيئي المكان والجو المناسب من خلال تنظيم الوقت بين الأطفال والزوج بحيث لا يؤثر أحدهما على الاخر.


-         التهيؤ النفسي


عندما يكون هناك مواعدة جنسية بين الزوجين يجب عليك عزيزتي ان تتهيئي نفسيا وجسديا، وابتعدي عن التوتر والقلق وحاولي ان تبعدي عنك التفكير بالمشاغل والضغوطات اليومية فهي تعكر المتعة الجنسية.


-        طلبات الجنس


هنا يجب ان تكوني صريحة مع زوجكِ فهناك بعض الأمور التي لا تعجبكِ بالجنس وهناك أمور تحبينها فيجب عليك ان تقوليها لزوجكِ وان تحددي له ما تحبين وما تكرهين فهذا يجعل المتعة أكبر وحسب الطلب.


-        المداعبة والاستمتاع


المداعبة لها دور كبير في نجاح المعاشرة الجنسية بين الزوجين ولكن إذا كان الزوج قليل خبرة فيجب عليك ان تبادري بنفسك وتحاولي ان تثيريه وتشعليه بطريقتك الخاصة حتى تحصلي على المتعة التي توصلك الى النشوة الجنسية.
  



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©