مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

بهذه الامور البسيطة تصنعين السعادة لك ولزوجكِ




بهذه الامور البسيطة تصنعين السعادة لك ولزوجكِ


عزيزتي في كثير من الاحيان تواجهين مشاكل في العلاقة مع زوجكِ. ولكن هناك دائما طريقة للتخلص من هذه المشاكل والمعوقات من خلال ابقاء أفكارك إيجابية وحاولي كثيرا على إيجاد حل. في هذا المقال، أقدم لكِ عزيزتي عدة طرق بسيطة جدا ولا تخطر على بالكِ لجعل زوجكِ سعيدًا معكِ ويشعر بانكِ تحبيه وتعتنين به.

اليكِ بعض الطرق القليلة التي يمكن من خلالها أن تصنعي السعادة وتبقين زوجكِ سعيدا باستمرار:


اشتري له الأشياء التي يحتاجها أكثر كهدية مفاجئة

زوجكِ يتوق إلى غسول بعد الحلاقة لعلامة تجارية جديدة أو يحتاج إلى ربطة عنق جديدة لمطابقة بدلته المصممة حديثًا أو ببساطة يحتاج إلى محرك أقراص فلاش . أياً كان الأمر ، فأنت تعرفين أنه يحتاج هذه الامور وبشدة ولكن ليس لديه الوقت الكافي لشرائها. اذاً .. لماذا لا تخطين خطوة واحدة ، تشتريها وتمنحيها كهدية خاصة له ؟ سوف يشعر بالرضا والسعادة بلا شك .

 "أنا أحبك" قولي له هذه الكلمة في كثير من الأحيان

في كل علاقة زوجية ، ستكون هناك خلافات أو مشاجرات مما يعكر صفوة العلاقة والحب . لذا  قولي له "أنا أحبك". مرة كل شهر على الأقل ؛ سوف تقوي علاقتك معه اكثر وسوف يكون زوجا سعيدًا ، هذه الكلمة لها مفعول سحري جدا .

املئي سيارته بالوقود عندما تستخدميها

إذا كنتِ تستخدمين سيارته ، فتأكدي من ملء خزان الوقود مرة أخرى. هذا سوف يشعره برعايتكِ وتفكيركِ الدائم به وسيبقى سعيدًا.

اطبخي له الطعام المفضل الذي يحبه

احتفلي معه كثيرًا بطهي طعامه المفضل. فاجئيه بين الحين والآخر من خلال تقديمكِ له وجباته المحببة جيداً وسوف يكون شاكراً وسعيداً.

عامليه بشكل جيد مع الاحترام واللطافة

تحدثي بصوت منخفض مع زوجكِ . عامليه جيداً وكوني لطيفة معه دائماً ، وتجنبي الحجج والصوت العالي والصراخ على الاطفال وهو جالس امامكِ وكوني هادئة دائما على الاقل عندما يكون متواجدا في البيت .

لا تتمنعي ابدا عندما يطلبكِ للفراش

الرجال بحاجة إلى ممارسة الجنس في كثير من الأحيان ولديهم الكثير من الدافع الجنسي أكثر من النساء. وكوني مستعدة ولا ترفضي له الطلب وخصوصا عندما يبدأ بحركات او مقدمات الجنس ، فهذا يجعله سعيدا وراضيا عنكِ .



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©