مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

نصائح للمرأة كي تجعل زوجها سعيدا ولا يمل منها ابدا !! أسباب عشق الزوج لزوجته

نصائح للمرأة كي تجعل زوجها سعيدا ولا يمل منها ابدا !! أسباب عشق الزوج لزوجته
نصائح للمرأة كي تجعل زوجها سعيدا ولا يمل منها ابدا !! أسباب عشق الزوج لزوجته

نصائح للمرأة كي تجعل زوجها سعيدا ولا يمل منها ابدا !! أسباب عشق الزوج لزوجته

الحياة الزوجية لا تخلو من الأشياء الجميلة والاشياء الغير جميلة وفيها السعادة وفيها الشقاء ولكن يعتمد هذا الامر على مدى ثقافة الزوجين وحبهما لبعضهما وحرصهما على بناء الحياة الزوجية المثالية والبيت السعيد ، وبحسب طبيعة الانسان فان مستوى نشاطه يقل تدريجيا في كل شيء في بعض الأحيان وهذا امر طبيعي جدا فبسبب المشاغل اليومية وضغوطات العمل والحياة فان كل شيء يتأثر سلبا في حياة الأشخاص وخصوصا الحياة الزوجية .

 وبلا شك فان اكثر المتضررين من فتور الحياة الزوجية هي الزوجة فقط وربما الرجل لكن ليس بمستوى الزوجة حيث ان الفتور الذي يصيب العلاقة الزوجية يبعثر تفكيرها ويزيد من قلقها ويكون شغلها الشاغل ، لذا عزيزتي نقدم لكِ بعض الأمور التي سوف تبقي على رونق الحياة الزوجية وتجدد العلاقة بين الزوجين ، ورغم انها أمور بسيطة الا ان اغلب النساء لا تعيرها أهمية وبالتالي تبدأ بالبحث عن حلول لمشكلتها ولا تعلم المسكينة ان الحلول بين ايدها وبكل بساطة تستطيع ان تبعد الملل والفتور عن علاقتها الزوجية .

كوني الانثى المثالية

عزيزتي .. الزوجة هي كل ما يهم الرجل وهي بيته وسكنه وحياته وكيانه فاحرصي ان تكوني الانثى المثالية ولكي تكوني انثى بمعنى الكلمة عليكِ ان تراعي هذه الأمور :

النظافة الدائمة : عزيزتي يجب ان لا يراك زوجك الا وانت في قمة النظافة حتى وان استوجب الامر ان تستحمي مرتين في اليوم .

تسريحة شعرك : يجب عليك الاهتمام الدائم بشعركِ وان تغيري من شكله ولونه ومظهره كل فترة وان تحرصي على تعطيره بالعطر المناسب واللون المناسب فالشعر هو هوية الانثى .

العطور : يجب ان تحرصي جيدا ان تكوني معطرة لزجكِ دائما واستخدمي العطور المناسبة والتي فيها نوع من الرومانسية والاثارة لزوجكِ وليس التعطر للوجه فقط بل عطري كل جسمك وبالعطور المناسبة .

الكلام : يجب ان تليني لسانك عند الحديث معه وتجنبي الصوت العالي والصراخ والكلام بلهجة لا تليق بك امامه واعلمي جيدا انت انثى ولستِ رجلا ويجب ان يكون صوت الانثى ناعما ولطيفا وتجنبي الكلمات البذيئة ولا تكوني ثرثارة ومملة .

المعاملة الحسنة : قابلي زوجكِ بالحب والاحترام ، فعند عودته من العمل وحاولي ان تفتحي له الباب بنفسك واستقبليه بابتسامة جميلة وكلام جميل واستقبليه وكانه كان مسافرا لفترة طويلة فان هذا الامر له بالغ الأثر في فلب الرجل ، طبعا لا تنسي ان تكوني انثى مثالية كما ذكرنا سابقا ، وقومي بواجباته الأخرى بكل تفاني ونشاط وبدون ضجر او ملل .



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجنان 2019 ©